English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«الشبيبة» تطالب بتغليب المصلحة المشتركة والتخلي عن «البطولة الإعلامية»
القسم : الأخبار

| |
2007-12-23 11:36:37


 

«الشبيبة» تطالب بتغليب المصلحة المشتركة والتخلي عن «البطولة الإعلامية»

 

 

انتقد نائب رئيس جمعية الشبيبة، الناطق الإعلامي باسمها حسين العريبي، موقف بعض الجمعيات الشبابية بعد البيان المشترك الذي أطلقته الجمعيات الشبابية بمبادرة من ‘’الشبيبة’’، داعيا الجمعيات الشبابية إلى ‘’تغليب المصلحة المشتركة على الشخصية والتخلي عن أدوار البطولة الإعلامية’’.

وأوضح العريبي أن ‘’مبادرة جمعيته، جاءت لإضفاء خصوصية على المجتمع الشبابي بشأن قانون المنظمات الأهلية’’، لافتا إلى ‘’دور المبادرة في تكوين رأي شبابي مشترك حول مسودة القانون الذي يعرض الجمعيات الشبابية لمقصلة الحل بسبب شروط تعجيزية لا تستطيع توفيرها’’.

وقال العريبي ‘’وزارة التنمية الاجتماعية كررت وعودها مراراً، فهل باتت مقار الجمعيات الشبابية، مسمار جحا الذي تهدف الوزارة من خلاله إلى فرض مشروعاتها على المجتمع الشبابي؟’’.

كما رفض العريبي الحملة التي شنت على رئيس جمعية الشباب الديمقراطي خليل بوهزاع بعد نشر البيان المذكور، معتبرا أنه ‘’لولا نعرات البروز عند البعض لحلت المسألة ودياً وزال اللغط من دون تلك الزوبعة’’.

وأضاف ‘’بدلا من التوجه للمحكمة الدستورية لمساءلة وزارة التنمية على قانونها المجحف، يتجه البعض لمساءلة بوهزاع قانونيا على موقف اتخذه البعض ثم تراجع عنه لحماية مصالحة الشخصية’’. 

 

صحيفة الوقت

‏23 ‏ديسمبر, ‏2007

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro