English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

برقية الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة مؤتمر وعد السابع
القسم : الأخبار

| |
2014-10-19 02:40:32




 

الأخوات والأخوة الرفاق والرفيقات

أعضاء مؤتمر جمعية العمل الوطني الدميقراطي - وعد في البحرين المحترمين

 تحية احترام وتقدير

 

بكل الاحترام والتقدير والمودة الأخوية والرفاقية نخاطبكم وأنتم تعقدون مؤتمركم العتيد لجمعية العمل الوطني الديمقراطي ونكتب لكم لنؤكد بشكل عميق على اواصر العلاقة السياسية والاستراتيجية والتي تربط بقوة بينكم وبين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين . هذه الصلة التي تتوطد باستمرار وبعمق لما فيه مصلحة الشعبين الفلسطيني والبحريني.

 

ونحن ندرك تمام الإدراك أن مؤتمركم هذا ينعقد في ظروف غاية في الأهمية والحساسية السياسية نظرا للتعقيدات التي تحيق بالبحرين أن يكن في داخله أو في إطار المنطقة والإقليم.

 

إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فمسطين نقدر عالياً دعمكم الدائم واسنادكم الذي لا يتوقف للشعب الفلسطيني ولمجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كقوة وفصيل وطني تقدمي وديمقراطي يتوجه لذات الأهداف والأبعاد والقضايا الديمقراطية والمجتمعية لشعوب األمة العربية . ولا يفوتنا هنا الإشارة إلى الحرب العدوانية الأخيرة التي استهدفت شعبنا بشرا وشجرا  وحجرا  موقعة ما يزيد عن ألفي شهيد وما يقارب من احد عشر ألف جريح ، وحوالي عشرة آلاف بيت مدمر إن يكن جزئياً  او كلياً، واختفاء حوالي 90 عائلة نهائياً من السجل المدني الفلسطيني كشهداء وضحايا للعدوان الهمجي البربري الصهيوني.

 

إن عدوانية دولة الكيان ليست خافية عليكم ووقوفكم معنا ومع شعبنا يبلسم بعضاً من جراحنا، ويعالج جزء من احتياجاتنا، ومتطلباتنا الهامة والملحة لاستمرار نهج المقاومة والدفاع عن الوطن والهوية النضالية لشعبنا الفلسطيني.

 

إن مواقفكم محل اهتمام دائم بالنسبة لنا، وهي محط تثمين وتقدير وجهودكم القومية في مقاومة التطبيع مع دولة الاحتلال الصهيوني في البحرين في مربع التثمين والتقدير، ويسجل لكم حرصكم على تقديم المساعدة والدعم للمحتاجين من مواطني قطاع غزة.

 

إن جمعية العمل الوطني الديمقراطي في البحرين مرتكز هام ورئيس من مرتكزات العمل الديمقراطي التقدمي في البحرين ولا يمكن قراءة المشهد السياسي للبحرين بدونها، وهنا بهذه المناسبة نقدم آيات الاعتزاز والتقدير لروح الشهيد المناضل العربي القومي عبد الرحمن النعيمي الذي ترفرف روحه فوق قاعة مؤتمركم لدوره الهام البارز والرئيس في جمعيتكم الشقيقة، كما نجد لزاما علينا تطيير آلاف التحيات القلبية والسلامات العاطرة للأخ المناضل الأمين العام لجمعية العمل الوطني إبراهيم شريف متمنين له الصحة والعافية والإفراج القريب ليكون ساعدا وعوناً لكم ولنا في هذه الظروف القاسية والصعوبات الكبيرة التي تواجه القوى القومية التقدمية والديمقراطية في الإقليم والوطن العربي.

 

إن معتركات المواجهة والنضال والمقاومة تفولذ إرادة المناضلين وتصقل عزيمتهم للاستمرار والديمومة مؤكدين على أن الحرية قادمة والأمل دائم بالنصر للحرية والتقدمية والديمقراطية لأنها طاقة الأمل الحقيقية للشعوب التي تقدس حريتها واحترام إنسانها.

 

التحيه للشعب البحريني الشقيق

نتمنى لمؤمتركم النجاح والتوفيق والتقدم

أبو احمد فؤاد

نائب الأمين العام

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

13أكتوبر 2014

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro