English

 

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

برقية من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لوعد
القسم : الأخبار

| |
الجبهة لتحرير فلسطين 2014-09-02 15:16:00




الأخوات والأخوة في جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" المحترمين

تحية فلسطين...

 

تحية غزة المقاومة، الصامدة، والمنتصرة، تحية صداقة، أخوة ، واحترام لكم جميعاً، وأنتم تحيون الذكرى الثالثة لرحيل القائد المؤسس المناضل/ عبد الرحمن النعيمي "أبو أمل " والذي كان مسكوناً دائماً بالأمل الحرية، والعدالة الاجتماعية.

 

رحل أبو أمل وحملتم أحلامه للمضي بها على نفس الطريق وصولاً غلى تحقيقها لصالح الشعب البحراني الشقيق، فهو شعب يستحق العدالة، المساواة، الحرية، والديمقراطية أسوة بكل شعوب المعمورة.

باسمي شخصياً، باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، قيادة وكوادر ، أعضاء، ومؤيدين في كل أماكن التواجد .

 

نرفع لكم عميق احترامنا وتقديرنا لمسيرة ورحلة نضال القائد الكبير أبو أمل والذي نذر نفسه للأهداف النبيلة في هذه الأمة العظيمة والتي ستصل إلى أهدافها النبيلة تلك طال الزمان أم قصر، فأحرار الأمة يتنكبون أهدافها وصولاً إلى الإنجاز والتحقيق ومهما تعاظمت العقبات والصعوبات على دروب النضال والحرية.

الأخوة الأعزاء / نحن دائماً معكم وإلى جانبكم كما كنتم دائماً معنا وإلى جانبنا، كما كنتم دائماً معنا وإلى جانب فلسطين وشعبها داعمين حقوقها العادلة بالحرية والاستقلال وذكرى الرفيق المناضل أبو أمل تشحذنا بالهمة والاندفاع للتجدد التقدم نحو الفضل بالعطاء فدروب الانتصار ما زالت طويلة وبحاجة لجهود المناضلين وأحلام الميامين من أمثال رفيقنا أبو أمل والتي لا ينبغي أن تتوقف عند حد بالسعي نحو غدٍ أفضل وعالم سعيد هدفنا الواحد والمشترك.

 

شعب فلسطين يعرف أصدقاؤه الحقيقيين ويدرك من يقف معه في ذات الخندق الموقع ومعركة غزة ، حرب غزة الأخيرة كشفت اللثام عن المستور لتظهر الصور جلية واضحة فالصديق بيِّن والأعداء واضحين وكنتم كما عرفناكم دوماً من خيرة الأصدقاء والحلفاء وكان رفاقكم بمستوى التحدي والمسؤولية والمجابهة ، سيأتي ذلك اليوم والذي يسجل شعب فلسطين في سفر النضال الفلسطيني بكل جلاء من هم حلفاؤه أصدقاؤه في معركة الحرية ومن كان في المقلب الآخر إلى جانب المحتلين والغزاة.

 

   

القلوب الدافئة لا تهاجر إلا للقلوب الدافئة فقلوبنا معكم في الذكرى الثالثة لرحيل المناضل العربي الفذ أبو أمل.

تحياتي ، سلاماتي، ومواساتي الدائمة لأسرة أبو أمل الصغيرة متمنياً لهم الأمن ، الأمان السعادة والاستقرار والنجاح ، أما نحن جميعاً في أسرته الكبيرة فإننا على دربه ماضون حتى الانتصار.

تقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير والصداقة

في ذكرى وفاة رفيق عزيز ومناضل تقدمي فذ

 

أبو أحمد فؤاد

نائب الأمين العام

للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

01/09/2014

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro