English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

حراك شعب البحرين يتعاظم بسلمية وإصرار لبناء نظام ديمقراطي بدلاً من الحكم الشمولي
القسم : الأخبار

| |
2014-08-08 22:47:44




شعب البحرين مستمر في المطالبة منذ أكثر من 30 شهراً دون انقطاع رغم الحملات الأمنية والقتل حراك شعب البحرين يتعاظم بسلمية وإصرار لبناء نظام ديمقراطي بدلاً من الحكم الشمولي

 

 

تجتمع جماهير شعب البحرين دون توقف منذ اكثر من 30 شهراً دون انقطاع رغم الحملات الأمنية والقتل والتجاوزات الصارخة لحقوق الانسان للتأكيد على مطلبها في بناء البحرين الديمقراطية الذي يكون الشعب فيها هو مصدر السلطات ولن يحيد او يتراجع عن هذا المطلب.

وأكدت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة في البحرين، في البيان الختامي للتظاهرة الجماهيرية “شعب لايعرف التراجع” عصر الجمعة 8 أغسطس 2014، على أن هذا الحراك الشعبي العارم للغالبية السياسية والشعبية من ابناء البحرين بدأ وتعاظم بسلمية وإصرار من اجل بناء نظام ديمقراطي بدلا من الحكم الشمولي الاستبدادي القائم.
وشددت القوى الوطنية على ان كل القوانين الداعمة للاستبداد والقائمة على تكميم الأفواه والتضييق على العمل السياسي لا قيمة لها وهي باطلة بحكم تعارضها مع الحقوق الاساسية وتناقضها مع المقررات والالتزامات الدولية.
وأكدت ان صناعة المزيد من القيود والانتهاكات والتجاوزات لحقوق الآنسان وسلب الحقوق الاساسية كمهزلة سحب الجنسيات او منع الخطباء من إلقاء الخطب او غيرها باطلة وتؤكد على الحاجة لنظام سياسي ينطلق من الشعب ويحترم حقوق الشعب.

المنامة – 8 أغسطس 2014
القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة:
جمعية الوفاق الوطني الإسلامية
جمعية العمل الوطني الديمقراطي “وعد”
جمعية التجمع القومي الديمقراطي
جمعية المنبر الديمقراطي التقدمي

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro