English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

البحرينية لمقاومة التطبيع تجتمع اليوم مع عدد من الكتل النيابية
القسم : الأخبار

| |
2007-09-22 06:52:16


 

 

البحرينية لمقاومة التطبيع تجتمع اليوم مع عدد من الكتل النيابية

 

 

تجتمع الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني مع عدد من رؤساء الكتل النيابية بهدف الضغط لإعادة فتح مكتب مقاطعة ‘’إسرائيل’’ وتجريم التعامل مع الكيان الصهيوني.

وقال أمين سر الجمعية عبدالله عبدالملك دعت الجمعية جميع الكتل النيابية لهذا الاجتماع حيث تأكد مشاركة كل من رئيس كتلة الأصالة الإسلامية غانم البوعينيين، رئيس كتلة المستقبل عادل العسومي، وممثل عن كتلة المنبر الإسلامي صلاح علي وكل من النائب عبدالعزيز أبل وجلال فيروز’’.

وأضاف ‘’يهدف هذا الاجتماع إلى تشكيل لوبي ضغط على الجهات المعنية لإعادة فتح مكتب المقاطعة الذي سبق ان أُقر إغلاقه ورفع الحظر على البضائع الإسرائيلية لكونه شرطا أساسياً فرضه الكونغرس الأميركي لتمرير اتفاقية التجارة الحرة بين البحرين والولايات المتحدة’’.

وأوضح عبدالملك ‘’يأتي هذا الاجتماع بعد تردد أنباء في صحافة الكيان عن زيادة صادراتهم إلى البحرين بنسبة 4% في العام الماضي، وهو أمر من الضروري تكتل جميع القوى الوطنية ضده’’.

وأمل أن يسفر الاجتماع عن تبلور تحركات جادة من أجل وقف الانفتاح على الكيان الصهيوني سواء بشكل مباشر أو غير مباشر’’.

وكان قرار البحرين بإلغاء المقاطعة على إسرائيل ورفع الحظر عن البضائع الإسرائيلية قد شكل ردات فعل شعبية واسعة حيث انتقد رئيس الجمعية السابق رفع الحظر عن البضائع الإسرائيلي

 

صحيفة الوقت

‏22 ‏سبتمبر, ‏2007

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro