English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد تهنأ الشيخ علي سلمان بمناسبة إعادة إنتخابه أمين عام لجمعية الوفاق
القسم : الأخبار

| |
2014-04-03 12:39:39




سماحة الشيخ علي سلمان ... المحترم

الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية

 

يتقدم المكتب السياسي لجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة تجديد انتخابكم أميناًعاماً لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية لدورة جديدة. ان جمعية وعد، قيادة وقواعد، ترى في تجديد اختياركم لهذا المنصب المهم يشكل عملية دعم كبيرة للسياسة التي سارت عليها جمعيتكم الكريمة في النضال الوطني البحريني واستمراراً للتمسك بالسلمية والحضارية في المطالبة بالحقوق المشروعة للشعب البحريني وفي تعزيز التنسيق الثنائي بين تنظيمينا السياسيين، فضلاً عن العمل الوطني المشترك في إطار القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة.

كما نبارك لسماحتكم ولجميع كوادر وقواعد الوفاق النجاح المهم الذي حققه مؤتمركم العام وانتخاب نصف أعضاء مجلس شورى الوفاق، فرغم التحديات والصعوبات التي واجهتموها والهادفة إلى محاصرة العمل السياسي العلني، إلا إن الوفاق تمكنت من تجاوز كل المطبات المصطنعة وتحقيق أهدافها من عقد المؤتمر بنجاح تام.

متمنين لكم ولجمعيتكم الكريمة المزيد من التطور والنجاح في سبيل تحقيق الأهداف السامية لشعبنا في الحرية والعدالة الاجتماعية والديمقراطية وتشييد الدولة المدنية الديمقراطية القائمة على احترام حقوق الإنسان والتعددية السياسية والمواطنة المتساوية.

 

وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام،،،

 

 

 رضي الموسوي

                           القائم بأعمال الأمين العام

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro