English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

إحياءً للذكرى الثانية لرحيله.... (وعد) تنظم حلقة نقاشية في فكر ومواقف القائد المؤسس النعيمي السبت المقبل
القسم : الأخبار

| |
2013-09-12 10:04:53




تنظم جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) صباح السبت المقبل حلقة نقاشية حول مواقف وفكر الرمز الوطني الراحل عبدالرحمن النعيمي، بمشاركة عدد رفاقه الذين عاصروه في مراحل مختلفة بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية.

 

وتأتي هذه الحلقة احياءً للذكرى الثانية لرحيل المناضل عبدالرحمن النعيمي مؤسس وقائد جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) وأحد أبرز القيادات السياسية في تاريخ البحرين المعاصر.

وستبدأ أعمال الحلقة النقاشية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بمقر (وعد) في أم الحصم بكلمة للمكتب السياسي، تليها كلمة لعائلة الفقيد.

 

وسيشارك في الحلقة النقاشية أمين عام جمعية الوفاق الوطني الاسلامية الشيخ علي سلمان بورقة عمل تتناول البعد النقابي والسياسي في فكر وسلوك الفقيد، فيما تتناول ورقة أمين عام التجمع القومي الدكتور حسن العالي البعد الخليجي في فكر الفقيد من منظار قومي.

 

ويستعرض المناضل العمالي عبدالله مطيويع عدد من المحطات التي خاضها مع رفيقه الفقيد، وأخرى للباحث عباس المرشد يتناول التحولات الفكرية التي مر بها الفقيد في مختلف مراحل حياته النضالية، وورقة للمناضل حسين قاسم وإبراهيم كمال الدين وشوقي العلوي، يستعرضون فيها مواقف الفقيد واطروحاته السياسية في مختلف المراحل التي عاصروها معه.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro