English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

مقاومة التطبيع تستنكر التعاون مع الإعلام الصهيوني
القسم : الأخبار

| |
2013-03-02 17:16:25



 عبرت الجمعية البحرينة لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني عن استنكارها من الممارسات التطبيعية التي يمارسها البعض بحجج لا تتناسب ومواقف الشعب البحريني من القضية الفلسطينية.

 

وقال عبدالله عبدالملك نائب رئيس الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع بأننا نشجب ونرفض الخطوة التي قامت بها إحدى الناشطات في مجال حقوق الإنسان من التصريح للصحافة الصهيونية.

 

وأضاف أن مناصرة قضايا الحق وحقوق الإنسان تفرض بالضرورة عدم التعاطي وباي شكل من الأشكال مع كيان عنصري يمارس أبشع أنواع الجرائم بحق شعبنا في فلسطين وأن إفساح المجال وفتح الباب لإعلام العدو الصهيوني للمتاجرة والتدخل في قضايانا العربية الداخلية تحت أي مبرر هو هدف صهيوني وفرصة لطالما انتظرها وعلينا الوقوف والتصدي بحزم لكل من يفسح مجالاً للعدو ليتمكن من تنفيذ مشروعه التطبيعي أننا في الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني نحذر من الإنزلاق نحو التطبيع وهو الأمر الذي ندعوا له الجميع، إن كان على مستوى حكومي أو أهلي ونطالب الشعب البحريني بالتصدي لمثل هذه التوجهات المشبوهة والدخيلة على مبائدنا وثوابتنا من القضية العربية الفلسطينية المركزية.

 

 

 

 

                                   الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني                                                                                                2 مارس 2013                 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro