English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تاكيدات تضامنية ووعود بتوجيه الاعلام الروسي لزيادة دعم المطالب العادلة لشعب البحرين
القسم : الأخبار

| |
2013-02-08 00:44:09




خلال لقاء وفد المعارضة مع مفكرين روس

تاكيدات تضامنية ووعود بتوجيه الاعلام الروسي لزيادة دعم المطالب العادلة لشعب البحرين

 

ألتقى وفد المعارضة في موسكو اليوم مع رئيس جمعية أصدقاء البحرين المفكر إسكندر بروخانوف، الذي وجّه الدعوة للمعارضة لزيارة روسيا، وضم اللقاء مجموعة من المفكرين الروس ومنهم رئيس مركز روسيا للدراسات الاستراتيجية،وقد رحب الأستاذ بروخانوف خلال اللقاء بوفد المعارضة وأبدى سعادته الغامرة بزيارتهم وأعجابه بحراكهم السياسي والميداني.

وبدوره قام وفد المعارضة بعرض وجهة نظر المعارضة في أزمة البحرين والسبُل  الكفيلة لتحقيق مطالب الشعب، كما أبدى العديد من المفكرين الروس خلال اللقاء بتضامنهم ودعمهم للحراك الثوري السلمي في البحرين من خلال أقلامهم وعلاقاتهم ومحاضراتهم ومحاولة التأثير إيجابيا في مناصرة قضية البحرين بما يكفل تحول النظام الدكتاتوري في البحرين للديمقراطية الحقيقة.

وأشار وفد المعارضة بضرورة أن تلعب روسيا دورا أكبر في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وحلحلة أزمة البحرين من خلال الضغط على النظام البحريني بتحقيق تطلعات شعب البحرين وخاصة بما لروسيا من مواقف مشرفة من مبادئ العدالة والمساواة.

وفي ختام اللقاء شكر وفد المعارضة السيد بروخانوف على دعوته الكريمة ودعاه لزيارة البحرين للاطلاع عن كثب على الوضع داخل البلاد، كما وعد السيد بروخانوف بتوجيه الإعلام الروسي لزيادة دعم الثورة في البحرين ومطالب شعبها العادلة والمشروعة.

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro