English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الاشتراكية الدولية تطالب بالإفراج عن إبراهيم شريف ومعتقلي الرأي في البحرين
القسم : الأخبار

| |
2013-02-06 00:19:15




طالبت حكومة البحرين الشروع في مفاوضات جدية مع المعارضة

الاشتراكية الدولية تطالب بالإفراج عن إبراهيم شريف ومعتقلي الرأي في البحرين

 

طالبت الاشتراكية الدولية السلطات البحرينية بالافراج الفوري عن الامين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" إبراهيم شريف وباقي معتقلي الراي في البحرين، والدخول في مفاوضات جادة مع المعارضة السياسية ومغادرة التلكؤ والمراوحة التي تمارسها الحكومة، وذلك من اجل احترام حقوق الانسان والشروع في الديمقراطية الحقيقية وتشييد الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة.

 

واعلن مؤتمر الاشتراكية الدولية في بيان مؤتمره الذي اختتم اعماله اليوم الثلثاء في العاصمة البرتغالية لشبونه عن خيبة امله من فشل الحكومة البحرينية في تنفيذ توصيات اللجنة البحرينية لتقصي الحقائق التي مضى عليها اكثر من اربعة عشر شهرا، وتوصيات مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة.

 

وكان مؤتمر الاشتراكية الدولية قد عقد مؤتمره في العاصمة البرتغالية يومي 4 و5 فبراير الجاري بحضور اكثر من 500 مندوب يمثلون نحو 150 دولة من مختلف دول العالم. وشهد المؤتمر مناقشات مستفيضة عن الوضع العربي بعد ثورات الربيع في كل من تونس ومصر وليبيا واليمن، فيما ركز البيان الختامي على ضرورة التحول الديمقراطي الحقيقي لكل البلدان التي شهدت حراكا وثورات شعبية، بما يؤسس الى الديمقراطية الحقيقية.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro