English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

نائب الأمين العام للشؤون السياسية الأستاذ يوسف الخاجة:- فصل الأطباء يبين ماهية دعوة النظام للحوار
القسم : الأخبار

| |
2013-02-04 10:57:46





صرح نائب الأمين العام للشؤون السياسية الأستاذ يوسف الخاجة حول تطورات الأوضاع السياسية في البحرين قائلاً " إن استمرار الحكم في إتباع نهج الدولة الأمنية الباطشة لن يقود إلا إلى مزيد من الاحتقان، فما قام به النظام من تصرفات في الأيام القليلة الماضية -لا يدل بأي حال من الأحوال- على وجود إرادة سياسية حقيقية للخروج بالبلاد من الأزمة التي تعصف بها منذ اتخاذ النظام لقرار الحل الأمني الشامل في مارس 2011".

مؤكداً "أن الأزمة السياسية الدستورية لن تحل إلا عن طريق حوار وتفاوض جاد بين الحكم والمعارضة الوطنية يفضي إلى تحقيق المطالب الشعبية بالديمقراطية الحقيقية".

هذا ونوه الخاجة قائلاً " لا يمكن لأي حوار أن ينجح دون أن تتوافر لدى الحكم إرادة السياسية تترجم على أرض الواقع، فلا يمكن أن يدعوا النظام إلى حوار ويقوم في الوقت ذاته بفصل الأطباء من أعمالهم".

وأضاف " إننا في جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" وفي الوقت الذي نستنكر فيه ما قام به الحكم من فصل لمجموعة من خيرة أطباء بلادنا الحبيبة، فإننا نقف في صف واحد إلى جانبهم متضامنين معهم، مؤكدين على أنه إذا كان النظام جاداً فعلاً في دعوته إلى الحوار برغم كل الغموض الذي يلف هذه الدعوة، عليه أن يهيئ الأرضية إلى ذلك، لا أن يوغل أكثر في نفق الحل الأمني المظلم عن طريق فصل الأطباء والاستمرار في تضييق هامش الحريات".

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"

4فبراير 2013

 
 
 
 
 

 

 إكتب تعليقك 

 
البريد الإلكتروني: * الإسم *
التعليق: *
 
 
 
 
 

Developed by:
Bab-alBahrain.com

جميع الحقوق محفوظه © 2012
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro