English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الشعبية تدعو لوحدة الفصائل الفلسطينية وهيكلة منظمة التحرير على أسس ديمقراطية
القسم : اخبار فلسطين

| |
2012-11-18 01:16:03




دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لعقد اجتماع طارئ لفصائل المقاومة الفلسطينية والتأكيد على إعادة بناء منظمة التحرير على أسس ديمقراطية.

 

وقال عضو المكتب السياسية للجبهة الشعبية الرفيق أبو أحمد فؤاد "في ضوء التطورات الخطيرة والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة, وفي ظل الصمود البطولي والمقاومة الباسلة لشعبنا ولقواه الوطنية والإسلامية, بات الأمر يتطلب عقد اجتماعاً طارئاً وفورياً لجميع فصائل المقاومة التي وقعت على اتفاقات القاهرة, والتي أكدت على ضرورة إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية على أسس ديمقراطية وعلى أساس استمرار المقاومة ضد العدو الصهيوني وبقية النقاط الأخرى التي تم الاتفاق عليها من قبل الجميع بلا استثناء".

 

وشدد على أن يعقد الاجتماع في "ظرف أسبوع أو أقل, لتنفيذ ما اتفق عليه ولاستعادة الوحدة الوطنية ولدعم بطولات شعبنا وتضحياته في غزة ولوضع الخطط الكفيلة لردع العدو الصهيوني وثنيه عن تحقيق أهدافه الغاشمة والعنصرية".

 

وأضاف "لا يجوز لنا أن نطالب المؤسسات الدولية والعربية بعقد اجتماعات طارئة, بينما نحن لا نجتمع ولا نعالج موضوع الانقسام الخطير الذي شجع بشكل أو بآخر العدو الصهيوني ومن يدعمه, على مواصلة العدوان والقتل والتدمير بحق شعبنا في غزة وأيضا على أبناء شعبنا في الضفة الغربية".

 

وأكد أبوأحمد عقد الاجتماع "اليوم قبل الغد, حتى نرتقي لمستوى الدم الفلسطيني الذي يراق الآن في غزة, وأن نقوم بخطوات جدية لإنهاء حالة الانقسام إلى الأبد وتنفيذ ما اتفق عليه سابقاً في القاهرة".

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro