English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد تستنكر العدوان الصهيوني السافر
القسم : بيانات

| |
2012-11-15 18:20:43


 

 

تدين جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" ما اقدمت عليه يد الإجرام الصهيونية مساء يوم الثلثاء الموافق 14 نوفمبر 2012 من جريمة بشعة، عندما نفذت عملية إغتيال قذرة راح ضحيتها الشهيد احمد الجعبري القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ومرافقه عن طريق تفجير سيارتهما.

كما تشجب الجمعية تمادى الكيان الصهيوني الغاصب، في شنه بعد هذا الاغتيال الجبان عدة غارات جوية حصيلتها الأولية أكثر من عشرة شهداء وعشرات الجرحى، ليضيف إلى سجله الأسود جريمة جديدة يندى لها جبين الإنسانية.

وفي ظل هذه التطورات وقفت جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" على المشهد الفلسطيني، وأكدت على التالي:-

1-  تأييدها التام للخطوة الجريئة التي أقدمت عليها فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة والتي تصب في إتجاه وحدة فصائل الثورة الفلسطينية، عندما شكلوا غرفة عمليات عسكرية موحدة لمواجهة هذا العدوان السافر وما قد يقدم عليه العدو الصهيوني من خطوات تصعيدية في الساعات القادمة.

2-  تثمين خطوة الحكومة المصرية بسحب سفيرها لدى الكيان الغاصب، باعتبارهاخطوة تمثل تطوراً مهما باتجاه استعادة جمهورية مصر العربية لدورها القيادي في الأمة العربية، وتجدد  "وعد"الدعوة لكافة الدول العربية لقطع علاقاتها الدبلوماسية والإقتصادية بالكيان الصهيوني المجرم، وإتخاذ خطوات جريئة في إتجاه دعم مقاومة شعبنا العربي في فلسطين المحتلة في وجه أي عدوان سافر يقدم عليه الكيان.

3-  تجدد  جمعية وعد مطالبتها للفصائل الفلسطينية وبالأخص حركتي "فتح" و"حماس" بانهاء الانقسام، ووقف التناحر بينهما، وتوجيه بنادق المقاومة وكل الطاقات والكوادر للدفاع عن الشعب الفلسطيني البطل ضد العدو المشترك للأمة العربية.

 

ان جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" تجدد تأكيدها على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لها وللأمة العربية وأنها مستمرة في دعمها التام والدائم للشعب الفلسطيني البطل وفصائله المقاومة في نضالها العادل من أجل تحرير كامل الأراضي الفلسطينية، وتدعو كل مقدرات البلدان العربية حكومات وشعوب للمساهمة في الواجب القومي لدحر العدوان الصهيوني.

 

المجد لشهداء شعبنا الفلسطيني البطل

والخزي والعار للكيان الصهيوني وعصاباتها المجرمة

 

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"

15-11-2012

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro