English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

مركزية (وعد) تنتخب مكي رئيساً لها والموسوي قائماً بأعمال الأمين العام
القسم : الأخبار

| |
2012-11-07 16:56:09




انتخبت اللجنة المركزية لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) أحمد مكي رئيساً للجنة، فيما انتخب رضي الموسوي قائماً بإعمال الأمين العام للمكتب السياسي، كما شكلت مركزية (وعد) مكتبها والمكتب السياسي ولجنة الرقابة المركزية.

 

وتشكل المكتب السياسي الجديد لـ(وعد) من رضي الموسوي، قائماً بأعمال الأمين العام، يوسف الخاجة، نائباً للأمين العام للشؤون السياسية، جعفر الصميخ، أميناً للسر، عيسى جناحي، أميناً مالياً، محمود حافظ، رئيساً للمكتب التنظيمي، هاني الشيخ، رئيساً للمكتب الاعلامي، فريدة غلام، رئيساً للمكتب النسائي، قدسية جابر، رئيساً للمكتب الشبابي، حافظ حافظ، رئيساً للمكتب القانوني والحقوقي، محمد عبدالرحمن، رئيساً للمكتب العمالي، وغسان سرحان، رئيساً للمكتب الجماهيري.

 

 

وكانت مركزية (وعد) قد عقدت اجتماعها الإجرائي مساء أمس (الثلاثاء)، حيث تم تثبيت إبراهيم شريف السيد أميناً عاماً للتنظيم بناءً على قرار المؤتمر العام السادس الذي أكد فيه على استمرار شريف أميناً عاماً في ظل استمرار اعتقاله.

 

وشهدت الجلسة الاجرائية الاولى للجنة المركزية استقالة المكتب السياسي ومكتب اللجنة المركزية ولجنة الرقابة المركزية، حيث تولى إبراهيم كمال الدين تسيير الجلسة الاجرائية إلى أن تم انتخاب مكتب اللجنة المركزية.

 

وناقشت اللجنة في ظل روح عالية من المسئولية سادتها حوارات ديمقراطية موسعة حول طبيعة المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا، وخصوصاً تسارع انجرافها للمربع الأمني الذي يقود البلاد إلى كوارث أمنية وسياسية ينبغي مغادرة هذا النهج المدمر الذي لن يكون فيه كاسب.  

 

وفي إطار انتخاب باقي المكاتب والهيئات القيادية في التنظيم، انتخبت اللجنة المركزية سامي سيادي رئيساً للجنة الرقابة المركزية، وعضوية كل من، نوال زباري، عيسى إبراهيم، خليل بوهزاع، ميرزا سعيد، حسين عبدالله حسين، وعبدالله الحداد، كما انتخبت الدكتورة فاطمة الجاسم رئيساً للجنة التدريب والتثقيف الحزبي.

  

وتقدمت اللجنة المركزية بصادق التقدير والشكر لأعضاء التنظيم في إخلاصهم وإصرارهم في نجاح أعمال المؤتمر العام السادس للتنظيم، حيث كانت محطة تنظيمية وسياسية مهمة تمكن فيها التنظيم من تأكيد مواقفه المبدئية وتحشيد الجهود وتجسيد شعار المؤتمر عملياً.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro