English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

كلمة عائلة المناضل عبدالرحمن النعيمي في ميدان الشهداء يلقيها ابنه وليد
القسم : سياسي

| |
2011-02-25 07:35:16


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تمنيت أن يكون عبدالرحمن النعيمي اليوم بينكم ليكمل مسيرته النضالية معكم، لكن البركة في الشباب، أقصد شباب القلب والإيمان رجالاً ونساءً، إنما ينام هذه الأيام قرير العين، فأدعوا له بالشفاء
أخواني...أخواتي...
قلبي مع وعلى البحرين من رأس البر إلى المحرق مروراً بدوار اللؤللؤة ومسجد الفاتح ومن البديع إلى سترة والرفاع، ويرتجف مروراً بكل حبة من تراب وطني الغالي، جسدي في الأرض وروحي معلقة بين أرض وسماء. قتلت سبع مرات وجرحت  مرات ومرات، أرى نفسي في كل شهيد وأنحني إجلالاً أقبل ترابهم الطاهر، فوقفتهم كانت وقفت عز لنعيش في وطن لايرجف فيه الأمل لنعيش غد يوم جديد نفخر بقولنا أنا بحريني أنا بحريني الوطن للجميع والدين لله... ربنا على قولنا وأعمالنا لشهيد. أحبتي نحن على مفترق طرق في بحر هائج ومن يملك طوق نجاتنا هو أنتم يا أبناء وطني في كل بقعة منه بكل أطيافكم وتوجهاتكم وانتمائتكم... أينما كنتم،  وأوجه نداء لكل شريف مخلص لهذه الأرض ولا استثني أحدا:
1-          أظهروا كل المعاني الإنسانية و الحضارية وانبذوا الفرقى
2-          وحدوا وارتقوا بشعارتكم، فالشعار هو تعبير عن شخصكم من خلال كتاباتكم
3-          وحدوا وحددوا مطالبكم
4-          إقيلوا حكومتكم لتثبتوا مصداقيتكم
5-          حاكموا كل من أجرم بحق هذا الشعب الأبي
6-          أعدوا أو عدلوا أو اصلحوا الدستور لا تهمنا الكلمة الأولى، نريد دستوراً حقيقياً يكتبه أبناءه يتساوى فيه الجميع أمام القانون.
 
نريد المحبة تسكن كل البحرين نريد العطاء يدخل كل بيت نريد العزة لكل بحريني نريد أن نعيش في وطن لا يرجف فيه الأمل. فهل نطالب بالكثير حين نطالب بقيمتنا الإنسانية؟
 
أناديكم وأشد على أياديكم أيها المُخلصين ومُخَلصي هذا الوطن، واسمحوا لي أن أحيي كل المناضلين في تونس ومصر وليبيا واليمن وكل الأحرار في العالم العربي والعالم
وشكراً 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro