English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الجمعيات تلتقي اليوم لبحث خطوات تصعيدية لـ »مقاومة التطبيع«
القسم : الأخبار

| |
2007-10-29 12:29:50


 

ستطالب »التربية« بالكشف عن نتائج تحقيق تلوين طلبة لعلم اسرائيل بمدرسة خاصة

الجمعيات تلتقي اليوم لبحث خطوات تصعيدية لـ »مقاومة التطبيع«

 

دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني جميع مؤسسات المجتمع المدني والنواب إلى حضور اجتماع طارئ في الساعة الثامنة من مساء اليوم »الاثنين« في مقر الجمعية، من أجل التباحث معها بشأن الخطوات التي تنوي الجمعية القيام بها على خلفية تداعيات لقاء وزير الخارجية البحريني مع نظيرته »الإسرائيلية«.

وقال أمين سر الجمعية عبدالله عبدالملك: خاطبت الجمعية جميع الجمعيات والاتحادات وعدد من النواب ولجنة مناصرة فلسطين في المجلس النيابي لحضور الاجتماع من أجل الاتفاق على عدد من التحركات للتعبير عن مناهضة المجتمع البحريني لأية خطوة تطبيعية مع الكيان.

وأضاف: من المتوقع أن يكون الحضور والتفاعل كبيراً مع هذا الاجتماع، حيث سيتم اقتراح رفع عدد من رسائل الاحتجاج إلى وزارة الخارجية البحرينية والجامعة العربية والاتفاق على عدد من الفعاليات المتنوعة.

وتابع الهدف الأساسي من الاجتماع هو لقاء الوزير، ولكن سيتم فيه أيضاً طرح عدد من المسائل ذات العلاقة كالحادثة التي جرت في إحدى المدارس الخاصة والتي طالبت الطلاب بتلوين علم الكيان، والمطالبة بنشر نتائج التحقيق الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم للرأي العام، لافتاً إلى أن التحركات النيابية الداعية لوقف أية خطوات تطبيعية مع الكيان والدعوة لإعادة فتح مكتب المقاطعة سيكون على أجندة الاجتماع.

وأبدى عبدالملك عن أمل الجمعية في تضامن أوسع من جميع الجمعيات والمواطنين في حملتها من أجل كسب التأييد، وحث الحكومة على إعادة فتح المكتب الذي أغلق بشكل غير قانوني.

وكانت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني قد عقدت مؤخراً مؤتمراً صحفياً تناولت فيه لقاء وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بوزيرة خارجية »العدو الصهيوني« تسيبي ليفني، أكدت فيه الجمعية مجددا رفضها لعقد هذا اللقاء وفندت التبريرات التي أوردها وزير الخارجية بهذا الخصوص ونشرتها الصحافة المحلية.

 

صحيفة الأيام

Monday, October 29, 2007

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro