English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

مجلس الطلبة يناقش خفض معدل «التطبيقي»
القسم : الأخبار

| |
2007-08-21 09:51:13


 

مجلس الطلبة يناقش خفض معدل «التطبيقي »

   

يعقد مجلس طلبة جامعة البحرين اليوم (الثلثاء) اجتماعا استثنائيا لمناقشة نتائج القبول بكلية التعليم التطبيقي والتي بلغت نسبة المقبولين فيها هذا العام 47% من مجموع الطلبة المقبولين للعام الدراسي الجديد. ومن المقرر، أن يبحث المجلس في اجتماعه، نتائج اجتماع رئيس المجلس حبيب المرزوق ورئيس الجامعة إبراهيم جناحي بشأن كلية التعليم التطبيقي، إذ من المتوقع أن يناقش المجلس مشروعات تتعلق بتعديل شروط التحويل من الكلية، وشروط مواصلة الدراسة بعد انتهاء فترة الدبلوم والمتمثلة حسب تصريح رئيس الجامعة في حصول الطالب على معدل 3 من ,4 وأن يكون حسب تخصصاتهم. كما سيبحث المجلس، مشروعا لخفض نسبة التحويل إلى معدل 2 أسوة ببقية الكليات، والتي كان آخرها كلية الحقوق التي خفضت النسبة المطلوبة لمواصلة البكالوريوس إلى 2 من4 .

هذا، وسوف يبحث أعضاء مجلس الطلبة، خلال الاجتماع، مجموعة من الرسائل التي بعث بها طلبة التعليم التطبيقي وتحتوي على بعض المشكلات الأساسية بالكلية، بالإضافة إلى مشكلات أخرى تتعلق بالكادر الأكاديمي والتحويل الداخلي والمرافق والخدمات .

وكان رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي قد طلب من مجلس الطلبة إعداد مشروع لخفض المعدل المطلوب من طالب كلية التعليم التطبيقي ليكمل الدراسة في برامج البكالوريوس، وذلك لدى لقائه برئيس مجلس الطلبة حبيب المرزوق، حسب ما صرح به الأخير .

 

صحيفة الوقت

Tuesday, August 21, 2007  

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro