English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«الشباب الديمقراطي» تنظم اليوم مهرجان الاستقلال
القسم : الأخبار

| |
2007-08-15 13:09:07


CA58WB9T.jpg

 

تنظم جمعية الشباب الديمقراطي البحريني، مهرجانا وطنيا في السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) بمقر جمعية المهندسين في الجفير، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للاستقلال.

وأوضح منسق المهرجان، عضو الجمعية محمد مطر أن ‘’الفعالية، ستشمل كلمة لرئيس اللجنة المالية بمجلس النواب عبد العزيز أبل، على أن تتضمن فقرات متنوعة عدة تصب في هذه الذكرى الوطنية’’، منوها إلى أن ‘’البرنامج العام للمهرجان، سيتضمن خليطا من الأنشطة الشعبية ويستهدف مختلف الفئات العمرية ويأخذ في شكله العام طابعا شبابيا’’.

وأضاف مطر أن ‘’الفعالية، تأتي حرصا من (الشباب الديمقراطي) على تجسيد روح العائلة البحرينية، وتعزيزا للوطنية في نفوس الشباب’’، لافتا إلى ‘’توجيه الدعوات إلى عدة شخصيات وطنية وشبابية لحضور المهرجان’’.

وأوضح أن ‘’المهرجان، سيتضمن خليطا من الأنشطة الشعبية كالأكلات الشعبية، ومقهى شعبيا يشتمل على ألعاب شعبية، كما سيتخلله أغان شعبية تراثية إضافة إلى زفة زواج لعروسين على الطريقة التقليدية ومعرض صور تراثي بالتعاون مع الفنان التشكيلي عبد الكريم العريض’’.

وتابع ‘’إضافة إلى تخصيص زاوية لمركز الحرف لعرض المنتجات اليدوية وبيعها للزوار، فضلا عن قصيدة من الشعر الشعبي للشاعر محمد الشرقاوي’’.

وعبّر مطر عن تفاؤله تجاه ‘’تجاوب جميع مؤسسات المجتمع المدني بدعوة الجمعية لحضور المهرجان’’، مشيدا بتعاون (الوقت) الراعي الإعلامي للفعالية وما تبذله في سبيل دعم الأنشطة الشبابية.

وناشد مطر، العائلات البحرينية ‘’التجاوب مع جمعيته للعمل من أجل غرس الحس الوطني لدى أبنائهم من خلال الفعاليات الشيقة التي ستقر في اجتماع اللجنة المخصصة لفعالية يوم الاستقلال’’، داعيا الشباب البحريني من الجنسين، الراغبين في المشاركة بفعاليات جمعية الشباب الديمقراطي الصيفية والراغبين بالاستفسار إلى ‘’التواصل على هاتف 39195673 أو .’’39214392



صحيفة الوقت
15 اغسطس, 2007

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro