English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

هناك رموز وطنية عديدة في وطننا ولكن النعيمي يختلف...
القسم : عام

| |
2007-05-08 12:36:31


 

هناك ساسة كثيرون على الساحة السياسية البحرينية.. ولكن النعيمي يختلف..هناك الشرفاء والمخلصون..ولكن النعيمي يختلف..فإن الصفات التي يتحلى بها هذا الإنسان في تركيبته الإنسانية لا تجتمع في أي شخص..وكأن أمة في شخصه اجتمعت..فتراه في المواقف العصيبة كالجمل.. شامخ..لا ينحني.. وفي المواقف الشديدة تراه صلبا لا ينكسر..وفي التسامح والتواضع تراه متسامحا وقدر كبير من التواضع..

فإن تضحيات هذا الرجل كبيره وكبيره لا يستطيع أن يقوم بها آخرون ..فلا يتمنى لنفسه ولا يزكيها بل الناس تتمنى له وتزكيه..فرغم إبعاده سنوات طويلة كان قريبا بأحاسيسه لهذا الوطن..وحتى في مرضه قريبا بكل نبضه من نبضات قلبه وبكل شهيق تراه قريب ويجمل مسؤولية كبيرة اتجاه وطنه..

ونحن جميعا علينا واجب الوقوف..كرد ولو جزء بسيط من حقه علينا حتى يعود بأذن الله إلى هذا الوطن الذي اخلص له فأحبه وليكمل مسيرته التي بدائها ووهب لها حياته وذلك على حساب أسرته وراحته وصحته أن كل ذره من هذه الأرض تنتظر عودتك وتنتظر بلهف وشوق إلى وطأة قدمك..لأنك قدمت إليها ولم تبخل عليها بتضحياتك وبزهرة شبابك

قد يستغرب القارئ بأن كاتب هذه السطور لم يكن قط في تنظيم آخر ولكن أحد المعجبين من أعداد كبيرة وكبيرة بهذا المناضل الكبير..الكبير في إنسانيته.. وأحسست كما أحس الجميع بأن هذه الأحاسيس والمشاعر لا تنبع من إنسان مخلص وشريف في حق وطنه وكأنما نابعة من الجميع والذين يعجزون عن التعبير والاباحه بها.

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro