English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

قوى المعارضة تشيد بالجماهير البحرينية لتمسكها بحقها بالتظاهر السلمي
القسم : بيانات

| |
2012-01-07 18:30:14


أشادت قوى المعارضة السياسية في البحرين بالجماهير البحرينية التي لبت دعوتها للمسيرة السلمية "صامدون.. حتى تحقيق المطالب"، إذ عبرت هذه الجماهير عن مدى تمسكها بحقها المشروع في التظاهر السلمي وقدمت الجماهير نموذجاً آخر على مدى حضاريتها وسلميتها.

وقالت الجمعيات السياسية (الوفاق، وعد، الوحدوي، الإخاء): في المقابل قامت قوات الأمن بمنع رؤساء الجمعيات وعدد من المواطنين الذين تواجدوا في مكان انطلاق المسيرة من الانطلاق في خط سير المسيرة مما حذا بهم إلى الوقوف تعبيراً عن رفضهم لهذا الإجراء التعسفي والتهديد غير المسؤول باستخدام القوة ضد المسالمين من المواطنين.

وأوضحت: تفرق المعتصمون في موقع الانطلاق وأمام جمعية الوفاق حوالي الساعة الرابعة والنصف بكل حضارية وسلمية. وشددت الجمعيات السياسية على أن مسيرة شعبنا مستمرة حتى تحقيق المطالب العادلة وموعدنا مع شعبنا يوم الثلاثاء القادم أمام مقر الأمم المتحدة الساعة 3:30 عصراً. وقالت إن ماجرى اليوم يؤكد بكل جلاء على أن النظام في البحرين ضد حرية التعبير التي يدعيها، وأن شعب البحرين هو الأكثر سلمية وحضارية. وكما أن هذا التعسف يأتي بشكل معاكس لتوصيات تقرير السيد بسيوني. وختم البيان بالقول: الشعب ماضي حتى تحقيق مطالبه، وألف شكر للمشاركين وخصوصاً النساء الحرائر.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro