English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

المعارضة البحرينية تندد باختطاف نائب الأمين العـام لجمـعية الإخاء الوطني ،،
القسم : بيانات

| |
2012-01-21 20:32:00


اختطفت مليشيات مدنية مسلحة مدعومة بقوات الأمن البحرينية الأستاذ يوسف قدرت نائب الأمين العام لجمعية الإخاء الوطني البحرينية المعارضة من داخل مقبرة المحرق اثناء مشاركته في تشييع جثمان احد الشهداء الذين سقطوا على طريق المطالبة بالديمقراطية في البحرين.


ونددت قوى المعارضة السياسية في البحرين ( الوفاق الوطني ، العمل الديمقراطي وعد، التجمع القومي ، الإخاء الوطني ، التجمع الوحدوي) بجريمة الاختطاف التي تعكس صورة تعاطي النظام في البحرين حتى على المستوى الانساني اثناء تشييع جنازة الشهيد يوسف الموالي الذي تعطل تسلم جثته لقرابة الاسبوع بسبب تعنت السلطة في اعتماد سبب مخالف لوفاة الشهيد بعد ان غاب لمدة لا تتجاوز الثلاثة ايام نقل خلالها اهله انهم أبلغوا بوحوده لدى الأجهزة ألأمنية البحرينية وتفاجئوا بعدها بتسليمهم جثته. وطالبت قوى المعارضة بضرورة الأفراج عن يوسف قدرت بشكل فوري مبديةً قلقها الشديد على مصيره بعد عملية الاختطاف المشينة من داخل المقبرة و تحمل الأجهزة الأمنية مسؤولية سلامته.

السبت 21 يناير 2012

 جمعية الوفاق الوطني الإسلامية   جمعية الإخاء الوطني جمعية التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي   جمعية التجمع القومي الديمقراطي جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"


 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro