English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

سيادي : إرادة ناخبي الدائرة السابعة حرة ولا تقبل التزييف
القسم : الأخبار

| |
2010-10-20 14:22:18


قال مرشح قائمة (وعد) في الدائرة السابعة بالمحرق المحامي سامي سيادي إن "ما تقوم به صحيفة الوطن من عمليات تشهير ومحاولات للتأثير على الناخب هي محاولات يائسة تمارسها الصحيفة  ومن يقف ورائها منذ عدة أشهر"، مؤكداً أن "الناخب في الدائرة السابعة في المحرق قد خبر وجرب المتاجرين بصوته الذين وقفوا ضد طموحاته وفي الحياة الحرة الكريمة وتحسين مستوى المعيشة، أو الذين وقفوا ضد تطوير العملية الديمقراطية كما بشر بها ميثاق العمل الوطني".
وأضاف سيادي "بعض القوى تغيضها الجماهيرية التي يتمتع بها مرشحو (وعد) في الدوائر الثلاث وهم يحاولون حجب الشمس بأيديهم، في محاولة يائسة منهم لتغيير قناعة الناخب الذي حسم أمره وقرر التصويت للذين تأكد أنهم يدافعون عن مصالحه"، لافتاً إلى أن "ما تنشره صحيفة الوطن من استطلاعات للرأي تصدرها مؤسسة تابعة لها لن يفت من عضدنا في العمل من أجل مكافحة الفساد ومطاردة المفسدين الذين استنزفوا موازنة الدولة واستولوا على الأراضي في البر والبحر".
ودعا سيادي ناخبي الدائرة السابعة في المحرق إلى "التصويت بكثافة إلى المرشح الذي يقدم برنامجاً متقدماً ويدافع عن مصالحهم على كافة المستويات".
وخاطب الناخبين بالقول "إن أصواتكم أمانة فلا تفرطوا فيها وامنحوها لمن يستحق، وليس لمن يحاول شرائها بالمال أو بالوعود الكاذبة..فمن يشتري أصواتكم اليوم يبيعكم غدا ويبيع الوطن معها".
وأكد سيادي على أن "كل ما تقوم به صحيفة الوطن لا يخرج عن دائرة تأزيم الوضع السياسي والطائفي والمذهبي وضرب الوحدة الوطنية التي يتمتع بها شعبنا"، مشدداً على أن "شعبنا يعي تماماً مثل هذه الألاعيب التي يمارسها نفر يبحث عن الإثارة وصب الزيت على نار الفتنة".
وختم سيادي بالقول "إن يوم الثالث والعشرين من أكتوبر هو يوم للإرادة الشعبية..إرادة الناخب وليس إرادة الأخر الذي يحاول خطف أصوات الناخبين سواء من خلال المراكز العامة أو من خلال الضغط على المنتمين للسلك العسكري والأمني"، لافتاً إلى أنه "لا يوجد في غرفة الاقتراع سوى الله عز وجل وضمير الناخب وإرادته..فليمارس الجميع إرادته بعيدا عن تجيير صوته وخطف ما يصبو إليه".
جمعية العمل الوطني الدبمقراطي "وعد"
20 اكتوبر 2010

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro