English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

المصريون في البحرين يحتفون بسقوط نظام مبارك
القسم : الأخبار

| |
2011-02-12 08:02:14


احتفى المئات من المصريين المقيمين في البحرين مساء أمس الجمعة (11 فبراير/ شباط 2011 ) بسقوط نظام الرئيس حسني مبارك.
من جانبها اتخذت السلطات الأمنية البحرينية إجراءات احترازية تزامناً مع توافد العشرات من المصريين المقيمين بالبحرين نحو موقع السفارة المصرية بالماحوز التي سرعان ما اكتظت بالمئات من المصريين الذين عاشوا أجواء احتفالية زاد ألقها سقوط أمطار خفيفة، واستمرت مظاهر الاحتفالات في محيط السفارة المصرية الذي ظل مزدحماً حتى ساعات متأخرة من مساء أمس. ومع تزايد الأعداد في موقع التجمع كانت فرحة المحتفلين قد وصلت إلى أوجها، حيث تعالت أصوات العشرات منهم بالغناء وهتافات الفرح ومنبهات السيارات احتفاء بهذه المناسبة، وبلغت الاحتفالات ذروتها عندما حمل المحتفلون بعض بعضاً على الأكتاف.
من جانبه تحدث عبدالوهاب (مصري مقيم في البحرين منذ 10 أعوام) لـ «الوسط» قائلاً: «بهذه المناسبة، أنتهز الفرصة لأشكر جميع مع وقف معنا في مطالبنا العادلة، وخصوصاً الشعب البحريني، وحقيقة الموقف لا يسعني إلا أن أبكي فرحاً وكفى».
أما شهناز (مصرية مقيمة في البحرين) فقالت: «إن اليوم هو من أفضل الأيام وأجملها لي ولجميع المصريين، والموقف هنا جداً رائع، وأتمنى أن تستعيد مصر عافيتها وأن تتقدم إلى الأمام وأن ترجع كما كانت (أم الدنيا)». فيما تحدث محمد المليجي قائلاً: «ألف مبروك للشعب المصري، وكفانا 30 سنة من الشقاء والعذاب، وأتمنى أن تستعيد مصر تألقها من جديد بأقرب وقت ممكن، وأشكر الشعب البحريني لتضامنه معنا». وقال عبدالقادر: «مبارك للشعب المصري، والحمد لله ارتحنا، وهنا أود أن أشكر صحيفة «الوسط» لحيادها التام في نقل الأخبار اليومية وبشكل موسع للمصريين المقيمين بالبحرين، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على نزاهة طاقمها وإدارة تحريرها».
 
الوسط - 12 فبراير 2011

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro