English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

منيرة فخرو: تحالف الأصالة والمنبر لن يؤثر على وصولي للمجلس
القسم : الأخبار

| |
2010-07-21 09:54:20


كتبت – سماء عبدالجليل:
أكدت المرشحة النيابية الدكتورة منيرة فخرو أن التحالف بين جمعية الاصالة وجمعية المنبر الاسلامي لن يؤثر على وصولها الى قبة البرلمان.
وأشارت الى ان هذه الجمعيات لم تعط المراة أهمية ولم ترشح امراة على قائمتها وبالتالي لا تخيفها تحالفاتهم.
وتوقعت ان تحصل على أصوات النساء في هذه الدائرة بشكل اكبر، خصوصا انها اعتمدت على استراتيجية مهمMuneeraFakhroo.JPGة تتعلق بمنافستها في الانتخابات النيابية ستكون ذات أثر جيد على الناخبين يقلل من توجه الناخبين التصويت لأي مرشح آخر.
وأكدت انها عمدت في استراتيجيتها التأثير على الناخبين الشباب الذين كانوا في 2006 لا يحق لهم التصويت وأصبحوا في 2010 قادرين على الانتخاب فقد أكدت فخرو بأن هذه الفئة منفتحة على العالم أكثر من بقية الفئات وبإمكانها التمييز بين المرشح الصادق والمرشح الذي يريد الوصل للمنصب فقط.
وترى أن هذه الفئة يمكن استقطابها عن طريق أدوات يرونها لغة العصر لذلك قررت الإعلان عن نفسها والوصول للشباب عن طريق المدونات والفيس بوك بالإضافة إلى تنظيم لقاءات مع الشباب للتعريف بسيرتها الذاتية وبرامجها الانتخابية.
كما ستعتمد في فريقها الانتخابي على الشباب من الدائرة نفسها ومن خارج الدائرة ومن أعضاء جمعية وعد، سوف يتكون الفريق الانتخابي من الجنسين الرجال والنساء.
ولفتت الى ان العنصر النسائي قادر على الدخول للمنازل وطرح البرنامج وكسب الاصوات أما العنصر الرجالي فهو قادر على الدخول للمجالس والدواوين.
وحول الميزانية التي ستخصصها للانتخابات، قالت ستكون مقسمة بين الجمعية وبين التمويل الذاتي فالجمعية سوف تدفع في حدود المعقــول بسبــب التزاماتهــا ولكن بقية المصاريف سوف تكون تمويلا ذاتيا.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro