English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«وعـــــد» تكــــرم أعضـــاءها وأصـــدقاءهـــا الخريجـــــين
القسم : الأخبار

| |
2007-07-10 03:54:30



جناحي يؤكد على أهمية التعليم والعمل التطوعي

«وعـــــد» تكــــرم أعضـــاءها وأصـــدقاءهـــا الخريجـــــين


 8-6-2007_P9-3.JPG

أقام منتدى العمل الشبابي بجمعية العمل الوطني الديمقراطي حفل تكريم 10 من أعضاء وأصدقاء الجمعية الخريجين مساء السبت الماضي في الفوج الخامس من أعضاء وأصدقاء الجمعية.

وأكد نائب رئيس المكتب السياسي بجمعية العمل عبدالله جناحي في كلمته على أهمية التعليم والعمل التطوعي الذي يصقل مهارات الإنسان وينمي قدراته، منوها أن التعليم هو الدعامة الأساسية لنجاح الإنسان.

وألقى الخريج قاسم عبدالرسول كلمة الطلبة الخريجين قال فيها: لقد جاءت اللحظة - والتي نقف أمامكم فيها - حاملين شهادات تؤكد معارفنا، و تثبت علومنا، استحققناها بعد طول سنين قضيناها بين كتب العلم والمعرفة المختلفة، وبين جدران الفصول الدراسية المزدحمة، وغرف الدراسة الضيقة، فلم تحد من طموحاتنا وآمالنا بالسعي لتحقيق التقدم لوطننا، والرقي لمجتمعنا، بل زادتنا العوائق إصراراً على بلوغ أهدافنا والمضي قدماً نحو تحقيق أحلامنا. وأضاف: أن سعادتي وسعادة أخواني الخريجين لا يمكن وصفها اليوم، ولا يمكن للكلمات أن تعبر ولو بجزء بسيط عما تختزنه صدورهم وتمتلئ به قلوبهم الآن. وأكد قاسم أن بذل الجهد الدءوب ومواظبة العمل المجتهد هو مفتاح النجاح الحقيقي، فمهما قيل عن أسباب النجاح وطرق التفوق لا يستطيع أحد أن يخفي دور الإصرار والعزيمة في تحقيق النتائج العلمية العالية والمكانة الأكاديمية الرفيعة في المراحل الدراسية المختلفة. موضحا أنه بدون المكانة الأكاديمية لا يكون للنجاح معنى، ولا للتفوق طعم، وحتى لو حصل غيرنا على ما أنجزناه من غير تعب ولا جهد فلن يذوق طعم ثمرة النجاح وحلاوة التفوق التي نذوقها اليوم، حارمين منها غيرنا ممن سُهِلتْ لهم طرق النجاح وعبدت لهم طرق الامتياز من غير هَمٍ و لا غَمْ.

وقام نائب رئيس المكتب السياسي في جمعية (وعد) بتكريم الخريجين وتقديم الهدايا التذكارية وسط حضور لفيف من الأهل والأصدقاء


صحيفة الوقت

10 يوليو, 2007

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro