English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

مقاومة التطبيع تلتقي القنطار وتدعو الجمعيات لاجتماع
القسم : الأخبار

| |
2008-12-05 15:17:49


عقدت عدد من الجمعيات اجتماعاً بدعوة من الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مساء أمس في مقر الجمعية بالعدلية، وذلك من أجل التباحث حول الخطوات العملية لدعم مساعي كسر الحصار المفروض على غزة.
وشارك في الاجتماع عدد من الجمعيات السياسية والاتحادين العمالي والنسائي، وإلى العديد من الجمعيات الأهلية
وقال أمين سر جمعية مقاومة التطبيع عبدالملك عبدالله ان الحصار الجائر الذي يمارس على أهلنا في القطاع يحتم علينا التحرك على الأرض وبشكل عملي للمساهمة في الحملات العالمية والإقليمية الداعمة لكسر الحصار، فالأوضاع باتت لا تطاق، وتنذر بمآسي.
وشدد على »أهمية مشاركة اكبر عدد من الجمعيات سعياً لوضع خطة تحرك واضحة وعملية«.
من جهة أخرى، شارك أمين سر الجمعية في الملتقى العربي الدولي لحق العودة الذي عقد مؤخراً في العاصمة السورية دمشق، تحت شعار (العودة حق).
وعبر عبدالملك أثناء مشاركته في الملتقى عن إدانة الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع الحصار الجائر على قطاع غزة.
وشارك ممثل الجمعية في اعتصامين جماهيريين نظمتهما الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أحدهم أمام المفوضية الأوروبية والثاني أمام مقر الصليب الأحمر الدولي، وذلك للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني، وعلى رأسهم أمين عام الجبهة المناضل أحمد سعدات.
كما شارك في المهرجان الجماهيري الذي نظمته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لتكريم المناضل الكبير سمير القنطار، حيث التقى عبدالملك معه، ونقل إليه تحيات جميع أعضاء الجمعية، واستعرض معه المواقف الثابتة للشعب البحريني تجاه القضية الفلسطينية، فضلاً عن الفعاليات والبرامج التي تنظمها الجمعية في هذا الصدد.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro