English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

قوى المعارضة تتضامن مع الأمين العام لـأمل و كوادرها المعتقلين
القسم : بيانات

| |
2012-02-21 22:50:17


اعلنت قوى المعارضة في البحرين عن تضامنها مع الأمين العام لجمعية العمل الاسلامي "أمل" الشيخ محمد علي المحفوظ و بقية كوادر الجمعية الذين يحاكمون ظلماً بسبب رأيهم السياسي.


 وأعربت قوى المعارضة مجدداً عن استنكارها لما جرى على قيادات و كوادر أمل في الاعتقال من انتهاكات و تعذيب، و قد عبروا عن ذلك لقاضي المحكمة في الجلسة الأخيرة، وطالبت قوى المعارضة بضرورة الأفراج الفوري عنهم وعن جميع المعتقلين لانهم معتقلوا رأي واستمرار حبسهم يؤكد على سوء السلطة القائمة وحجم التوغل في الديكتاتورية التي لا تتحمل رأياً آخر.

 واعتبرت قوى المعارضة ان محاكمة كهذه هي محاكمة للعمل السياسي في البحرين وان جرجرة السياسيين بسبب رأيهم السياسي عار على السلطة وما دام هناك سجين سياسي واحد فهذا دليل علي استمرار الحكم في نهجه الامني وعدم مصداقيته في التنفيذ الصادق لتوصيات لجنة تقصي الحقائق ومنها عدم دستورية عمليات الاعتقال بسب الرأي السياسي والاحتجاج والتعبير بشكل سلمي و هذا مؤشر على إدارة البلد بالديكتاتورية والتسلط.

 وطالبت المجتمع الدولي بضرورة الوقوف بحزم امام ما يجري في البحرين من تعديل واستمرار الاعتقالات وبقاء المئات من السياسيين خلف القضبان.

 

 

جمعية الوفاق الوطني الإسلامية                

جمعية التجمع القومي الديمقراطي

جمعية التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي    

جمعية الإخاء الوطني

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"


 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro