English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد تحتفي بأربعينية النعيمي مساء الاثنين
القسم : الأخبار

| |
2011-10-08 16:32:07


تنظم جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" في تمام الساعة الثامنة من مساء غداً الاثنين الموافق العاشر من أكتوبر الجاري، حفلا تأبينيا للأب الروحي لجمعية وعد المناضل عبدالرحمن النعيمي، وذلك في قاعة المرحوم المهندس هشام الشهابي بجمعية المهندسين البحرينية.

وقالت رئيسة اللجنة المركزية بجمعية وعد الدكتورة منيرة فخرو إن الجمعية تقدمت للجهات الرسمية المختصة بطلب تأشيرات دخول لأصدقاء النعيمي من الأخوة العرب، إلا إننا لم نتلقى أي رد من إدارة الهجرة والجوازات أو من وزارة العدل، ما يعني رفض طلبات التأشيرات لحفل التأبين، مضيفة أن إدارة المطبوعات والنشر بهيئة شئون الإعلام لم تصرح لطباعة كتاب تأبين المناضل عبدالرحمن النعيمي الذي تقدمت به الجمعية، حتى كتابة هذا الخبر، الأمر الذي يعني عدم توزيعه في حفل التأبين مساء الغد".

وأبدت رئيسة وعد استغرابها "من الموقف الرسمي السلبي تجاه تأبين مناضل قدم جل حياته في خدمة البحرين وشعبها لأكثر من نصف قرن من الزمن، ونشر أسم البحرين عاليا في المحافل العربية والدولية"، مؤكدة أن رفاق درب النعيمي من الأخوة العرب وان منعوا من المشاركة في حفل التأبين إلا أنهم مستمرون في تضامنهم ووقوفهم إلى جانب المبادئ والمواقف الشجاعة التي جسدها النعيمي طوال حياته النضالية.

وسيشارك في حفل التأبين الجمعيات السياسية، والعديد من أصدقاء المناضل عبدالرحمن النعيمي من داخل البحرين ومن دول مجلس التعاون الخليجي، حيث عاصر أكثرهم مراحل الفقيد النضالية. كما سيعرض فيلما وثائقيا عن أهم المحطات النضالية التي عاشها النعيمي، بالإضافة إلى فقرات فنية ذات علاقة بهذه المناسبة.

8 أكتوبر 2011م




 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro