English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

(وعد) تدشن حملة تبرعات لاسر الشهداء
القسم : الأخبار

| |
2011-02-28 09:39:44


أعلنت جمعية "وعد" عن فتح باب التبرعات لأسر الشهداء الذين  فقدهم الوطن بنيران قوات  مكافحة الشغب والجيش قبل وبعد مجزرة دوار اللؤلؤة (دوار الشهداء) فجر يوم الخميس الدامي الموافق 17 فبراير 2011م.

صرح بذلك الأخ عبدالله جناحي نائب رئيس اللجنة المركزية مضيفاً أن اللجنة المركزية في "وعد" قد عقدت اجتماعاً استثنائياً لمناقشة التطورات السياسية والأمنية في البلاد، وقررت فتح باب التبرعات لأسر الشهداء والجرحى الذين سقطوا من جراء العنف المفرط من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية للنظام.

وكشف أن الوفود من قيادات "وعد" وأعضائها الذين زاروا أسر الشهداء والجرحى قد أكدوا مشاركتهم الفاعلة ووقوفهم إلى جانب أبناء شعبهم وخصوصا الشهداء الذين هم أكرم بني البشر، حيث يفرض الواجب الوطني والديني والإنساني الوقوف بقوة إلى جانب أسر الشهداء والجرحى ومؤازرتهم انطلاقا من مبادئنا الوطنية والإنسانية والإسلامية، ما يفرض الإسراع في أداء الواجب بالتبرع لمساعدة هذه الأسر لتتمكن من مواصلة حياتها وحياة أبنائها بكرامة وعزة نفس، وهو واجب وطني وإسلامي  نقدمه إلى  أسر الشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية  تاريخاً جديداً ومستقبلاً واعداً للبلاد.

وأشار جناحي بأن طريقة التبرع تتمثل في التحويل المصرفي على حساب رقم 0099099047 في بنك البحرين الوطني، أو الاتصال بسكرتارية وعد على الهاتف رقم 17722000 لتوضيح طريقة التبرع النقدي المباشر.

وأختتم جناحي تصريحه قائلاً بأن جمعية "وعد" تتطلع إلى مشاركة جميع الجمعيات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بمبادرات وطنية وإنسانية لدعم أسر الشهداء والجرحى، كما تطالب الحكومة الإسراع في تنفيذ مبادئ العدالة الانتقالية حسب المعايير الدولية تنفيذاً لحق إنصاف شهداء الوطن وضحايا التعذيب في المراحل المختلفة.

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد"
28 فبراير 2011م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro