English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الشعبية تدعو الى وقف القصف الجوي والمجازر بحق شعب ليبيا البطل
القسم : الأخبار

| |
2011-02-27 09:54:47


دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى وقف القصف الجوي والمجازر بحق الشعب الليبي البطل، وادانت عمليات القتل للمتظاهرين العزل التي يرتكبها نظام القذافي .

وطالبت الجبهة بحماية الشعب الليبي وحقوقه، واعربت عن وقوفها إلى جانب المطالب التي ينادي بها ابناء ليبيا الابرار وشعوب الجماهير العربية في الحرية وكرامة الانسان والاوطان، وحقوقهم في الديمقراطية والعدالة ومحاربة الفساد والديكتاتورية .

وطالبت الجبهة بالوقف الفوري لهذا العدوان والبطش الدموي ودعت كل القوى المعنية بحقوق وكرامة الانسان في الوطن العربي والمؤسسات الدولية ذات الصلة للتحرك العاجل من اجل وقف نزيف الدم العربي  في الميادين والساحة العربية ومحاصرة عناصر الاجرام والسلطات العمياء التي لا تقيم وزناً لشيء سوى لتحكمها بالاعناق والارزاق ولاستعباد العباد والبلاد .

واكدت الجبهة على اوسع اشكال التضامن والتلاحم وإعلاء قيم الاخوة  القومية  والانسانية ودعت الى اوسع حشد في الاعتصام الموحد الذي دعت له شبكة المنظمات الاهلية والقوى الوطنية والإسلامية  في ميدان المنارة برام الله المنادي باسقاط الاحتلال والانقسام وبالتحية للجماهير العربية في ليبيا وكل البلدان العربية  وذلك يوم الخميس القادم الساعة الثانية عشرة ظهراً .  

المكتب الصحفي
22 / 2 / 2011

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro