English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تصريح صحفي عن موقف الجمعيات والاتحاد العام من احتمال قيام الحكومة برفع الدعم عن المحروقات
القسم : الأخبار

| |
2011-01-18 20:55:00


عقدت الجمعيات السياسية والإتحاد العام لنقابات عمال البحرين اجتماعاً بمقر جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) مساء الثلاثاء 18 يناير 2011، لمناقشة موقف الجمعيات من احتمال قيام الحكومة برفع الدعم عن المحروقات خاصة وقود السيارات.
 
صرح بذلك الأمين العام لجمعية وعد إبراهيم شريف السيد الذي أضاف بأن الجمعيات السياسية واتحاد العمال توافقوا على أهمية استمرار الدعم وعدم قبول رفع أسعار الوقود لأن من شأن ارتفاع الأسعار الإضرار بالمستوى المعيشي للمواطنين في الوقت الذي تتآكل فيه الرواتب والمعاشات بسبب الغلاء، خاصة وإن أسعار النفط المرتفعة في الأسواق العالمية تشير إلى إمكانية تحقيق موازنة الدولة فائضاً مالياً خلال هذا العام. 
  
  هذا واتفقت الجمعيات والاتحاد العام لنقابات عمال البحرين على عقد مؤتمر صحفي بمقر الإتحاد الساعة 12:30 من ظهر السبت الموافق 22 يناير 2011 حيث سيتلى بيان صحفي حول موقف الجمعيات والإتحاد والخطوات والبرامج التي تم الاتفاق عليها من أجل توحيد الصف الوطني والشعبي ضد زيادة أسعار المحروقات. 

الجمعيات التي حضرت الاجتماع: 
جمعية وعد، التجمع القومي،  جمعية أمل ، جمعية الوفاق، جمعية الوسط، المنبر التقدمي، التجمع الوطني، الإخاء الوطني، المنبر الإسلامي، بالإضافة للإتحاد العام لنقابات عمال البحرين. 
  
18 يناير 2011م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro