English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

سيادي يفتتح مقره الانتخابي مساء اليوم
القسم : الأخبار

| |
2010-10-02 09:29:02


يفتتح مساء (اليوم) السبت مرشح قائمة (وعد) للانتخابات النيابية في سابعة المحرق (عراد وحالتي النعيم والسلطة) المحامي سامي سيادي حملته الانتخابي بمهرجان يحضره مرشحي القائمة وعدد من الشخصيات السياسية.
وسيبدأ حفل الافتتاح في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت بكلمة للمرشح سامي سيادي، وكلمات لمرشحي قائمة (وعد) إبراهيم شريف ود.منيرة فخرو، كما سيستعرض المحامي سيادي أبرز ملامح برنامجه الانتخابي.
وقال سيادي "جميع أهالي الدائرة السابعة مدعوون للمشاركة في حفل افتتاح المقر الانتخابي، كي نستمع منهم إلى المشاكل التي تعاني منها الدائرة، كما سنستعرض برنامجنا الانتخابي الذي يركز على جملة من القضايا التي تشكل تحدياً أمام تطوير ونهضة البحرين".
وأضاف "لقد استطعنا في انتخابات العام 2006 من الوصول إلى الجولة الثانية بفضل الدعم والمساندة التي حضينا بها من أهالي الدائرة، إلا أن الجميع يعرف الأسباب التي أدت إلى فوز المنافس".
وأوضح إن "التجربة الماضية قربتنا أكثر من المواطنين، وأصبحنا على معرفة بما يؤرق المواطنين في الدائرة بشكل خاص والوطن بشكل عام"، مشدداً "إننا لا نقدم وعوداً خيالية لا نستطيع الوفاء بها، بل سنكون دائماً أوفياء لناخبينا وأهالي الدائرة".
يذكر أن المقر الانتخابي للمحامي سامي سيادي يقع في منطقة عراد بالقرب من وكالة المتسوبيشي.

samimap.jpg

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro