English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

مقاومة التطبيع تدعو لمحاسبة اتحاد العاب القوى البحريني وتحيي الجيش اللبناني
القسم : الأخبار

| |
2010-08-04 18:56:00


دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني اتحاد العاب القوى البحريني لتوضيح ما نشر في إحدى الصحف المحلية منذ أيام حول مشاركة عداء باسم البحرين في إحدى المسابقات التي يشارك الكيان الصهيوني فيها.
وقال الناطق الاعلامي باسم الجمعية عبدالله عبدالملك أن "الخبر المنشور في الصحافة والصور التي بينت مشاركة الصهاينة في المسابقة يستدعي من الاتحاد البحريني فتح تحقيق لتبيان من هو المسئول عن المشاركة فيها".
وأوضح عبدالملك إن "الموقف الشعبي من التطبيع مع العدو الصهيوني واضح، وهو رفض تام لأي خطوة من شأنها فتح مجالات اللقاء أو التعاطي مع الكيان الغاصب لأراضينا العربية، بما فيها المسابقات الرياضية، حيث سبق وأن عبرت الجمعية وكذلك مختلف مكونات المجتمع البحريني رفضها لإقامة مباراة مع منتخب فلسطين لكرة القدم لكون منتخبنا الوطني سيمر عبر المعابر الصهيوني".
وطالب عبدالملك "مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات السياسية، وكذلك الأندية الرياضية الاحتجاج على هذه الخطوة"، مبيناً أن "جمعية مقاومة التطبيع سترسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد تطالب فيه محاسبة من قام بالترتيب لهذه المشاركة كونه قام بتصرف لا يعبر عن الشعب البحريني ومخالفاً لقرار صادر عن المجلس النيابي في هذا الصدد".
من جهة أخرى، حيا الناطق الإعلامي باسم الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني شهداء الجيش اللبناني البطل الذي تصدى مؤخراً لعصابات العدو، واستشهد على إثر تلك المواجهات جنديين وصحافي".
وقال عبدالملك "الشعب اللبناني بشعبه ومؤسساته داعماً دوماً لمقاومة العدو الصهيوني، كما أنه استطاع بفضل إخلاص جهود مقاومته الوطنية والإسلامية، وصمود شعبه الباسل من طرد المحتل من الأراضي اللبنانية المحتلة، وهزم عصابات العدو الصهيوني في حرب تموز 2006".
وأكد على أنه "بالمقاومة ومقارعة المحتل في كل شبر من الاراضي العربية هو الكفيل بتحريرها من أيدي الغاصب الصهيوني، وليس بمساومات ومفاوضات تثبت فشلها يومياً".
 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro