English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

كولانغيلو - براين يوضح ما حدث في جمعية «وعد»
القسم : الأخبار

| |
2010-09-26 08:35:17


قال مندوب «هيومن رايتس ووتش جوشوا» كولانغيلو – براين: «لقد حضرت أمس الاول في جمعية العمل الوطني الديمقراطي مع عائلات الموقوفين في الآونة الأخيرة، وبحسب فهمي فإن هذه الجلسة التي لم تنظمها «هيومن رايتس ووتش» كانت جلسة خاصة، وعندما تم إبلاغ الصحافيين بهذا الأمر، فإن بعضهم أخذ يتصرف بصورة جامحة مصحوباً بالصراخ، وعلى ما يبدو فإنهم كانوا يقولون إن من حقهم حضور هذا الاجتماع الخاص، وإن ذلك جزء من حقوق الإنسان».
وأضاف «وفي حين إن هذه ليست فكرة دقيقة، فإنه تم تأكيد الأمر مع الصحافيين الذين غادروا عبر مكالمات هاتفية وتم توضيح الموضوع وتم التأكيد لهم أنني على استعداد للتحدث معهم في أي وقت مناسب عن أي موضوع يودون التطرق إليه وقدمت إليهم المعلومات الخاصة بكيفية الاتصال بي».
وأردف «وقد اتصل بي صحافي واحد فقط واجتمعت معه الليلة قبل الماضية. أما بقية الصحافيين الآخرين فلم يتصل بي منهم ولم يطلب مني أحد الاتصال به، لذلك افترضت انه لم تكن لديهم الرغبة في سماع ما كان لي أن أقول. وطبعاً، فأنا لاأزال مستعدّاً للتحدث إلى أي شخص مهتم بالتحدث معي، وأجدني مضطرا إلى تقديم هذا البيان بسبب تقارير غير دقيقة وردت في عدد من الصحف أمس فيما يتعلق بحقيقة ما حدث مساء أمس الأول».
 
الوسط - 26 سبتمبر 2010

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro