English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الشباب الديمقراطي تحتفل بذكرى عيد الاستقلال
القسم : الأخبار

| |
2010-08-04 13:08:15


الديمقراطي:
تحتفل جمعية الشباب الديمقراطي البحريني بعيد الاستقلال وذلك جريا على عادتها السنوية بتنظيم مهرجان عيد الاستقلال السنوي والذي سيكون على مدى ثلاثة أيام تتضمن ندوة بعنوان ((واقع البحرين بعد 39 عام من الاستقلال الوطني)) وذلك بتاريخ 11 أغسطس الجاري بقاعة فلسطين بجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد).
كما سيتضمن مهرجان الحفل السنوي حفل تقيمه جمعية الشباب الديمقراطي البحريني يأخذ طابعا تراثيا ويتضمن فقرات فنية ومسرحية إلى جانب الشعر الوطني، وذلك بتاريخ 14 أغسطس الجاري في نادي العروبة بالجفير.
وأشار منسق المهرجان مصطفى الزرقي إلى أن جمعيته تسعى من خلال هذا المهرجان إلى التعريف على التاريخ الوطني العريق للبحرين، وما أدى إليه الحراك الوطني الشعبي من إنجازات في مختلف المجالات والتي من بينها تاريخيا استقلال مملكة البحرين من الاستعمار البريطاني.
وتابع الزرقي "إن المهرجان سيأخذ هذا العام الطابع الشعبي التقليدي، إلا أنه لن يخلو من الابتكار والتميز، وسيتضمن إبداعات شبابية في هذا المجال، ويأتي ذلك تأكيدا على الدور الوطني المناط بالجمعيات الشبابية".
وقال "أنه سيتم خلال المهرجان الختامي لفعاليات الاستقلال تكريم مناضل وطني عايش فترة الاستقلال، كما ستضيف الندوة قيادات وطنية يتحدثون عن الاستقلال وتاريخ البحرين ويتناولون في الوقت ذاته واقع البحرين بعد مرور سنوات طويلة على الاستقلال".
واختتم الزرقي تصريحه بدعوة الشباب البحريني للمشاركة بفعالية في مهرجان الاستقلال تأكيدا منهم على دور الشباب في مختلف مراحل التاريخ بما فيها التاريخ المعاصر.
يشار إلى أن جمعية الشباب الديمقراطي البحريني تنظم حفل عيد الاستقلال ضمن فعاليات برنامجها الصيفي الذي يتضمن جملة من الفعاليات المتنوعة والتي كان من بينها الملتقى الأول لمناقشة تفعيل الاستراتيجية الوطنية للشباب فضلا عن مشاركة وفد من الجمعية في فعاليات القمة الشبابية التي عقدت مؤخرا.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro