English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

(وعد) والشباب الديمقراطي ومقاومة التطبيع ينظمون مهرجان (ذكرى النكبة)
القسم : الأخبار

| |
2010-05-17 08:32:26


تنظم جمعية الشباب الديمقراطي البحريني والجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني وجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) مهرجانا بمناسبة الذكرى 62 لنكبة فلسطين وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 مايو الجاري في قاعة فلسطين بمقر جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) بأم الحصم.
ومن المقرر أن يتضمن المهرجان فقرات فنية متنوعة، من بينها عرض زاوية حول التراث الفلسطيني، وكذلك يتضمن برنامج المهرجان إلقاء لقصائد شعرية حول القضية الفلسطينية.
وستؤدى أثناء المهرجان فقرات غنائية وعرض لفلم يتناول القضية الفلسطينية من جانب فني ودرامي هادف، إضافة إلى الكلمة مشتركة للجمعيات الثلاث يلقيها أمين سر الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني عبدالله عبدالملك.
وتأتي هذه الفعالية كواحدة من الفعاليات المشتركة والهادفة للتأكيد على الموقف الثابت والمبدئي للجمعيات الثلاث وللشعب البحريني من القضية الفلسطينية، والدعم ألا محدود لنضال الشعب الفلسطيني.
وقال أمين سر مقاومة التطبيع عبدالله عبدالملك "الجمعية تسعى عبر هذه الفعالية إلى خلق حالة مستمرة لدى الشعب البحريني بشكل عام والشباب بشكل خاص، بأهمية التضامن مع القضية الفلسطينية، وأن تكون حاضرة على الدوام في وجدان وعقول الناس".وأضاف "وتعد مشاركة جمعية الشباب الديمقراطي في هذا المهرجان خطوة ايجابية سنسعى إلى توسيعها في الفترة المقبلة  من خلال التواصل المستمر على المنظمات الشبابية التي ستساهم بفاعليتها في ترسيخ الحقوق العربية في فلسطين في عقول الشباب".

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro