English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

شهيد فلسطيني والطائرات الحربية تواصل قصفها لمناطق متفرقة للقطاع
القسم : الأخبار

| |
2010-01-08 07:45:03


استشهد الشاب مبارك أبو شلوف من مدينة رفح وأصيب أربعة مواطنين جراء عمليات القصف المتواصلة لمناطق متفرقة لقطاع غزة .
وقال مراسلنا إن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت 6 غارات صهيونية على عدة أهداف في جنوب ووسط وشمال القطاع  فيما لازالت الطائرات تجوب في أجواء القطاع .
وأشار مراسلنا أن أولى الغارات  استهدفت مخرطة للحدادة قرب مسجد الصابرين جنوب حي تل الهوا في مدينة غزة، ومجموعة مقاومين في المحافظة الوسطى، ومناطق خالية شمال القطاع.
كما شنت بعدها بدقائق غارتين في محيط مدرسة المعري بمنطقة القرارة في محافظة خان يونس جنوب القطاع، حيث استهدفت في القصف الأول منطقة خالية، وفي القصف الثاني تلة "الكرد" المحاذية لموقع "كيسوفيم" العسكري.
واختتمت طائرات الاحتلال من نوع (اف16) غاراتها باستهدافها لأرض خالية في منطقة "الجرادات" شرق المعبر بمدينة رفح جنوب القطاع، ولمنطقة "الشعوث" على الشريط الحدودي وسط رفح.
وفي غارة سادسة استهدفت الطائرات الحربية منطقة الأنفاق الواقعة على طول الشريط الحدودي مما ادى لاستشهاد الشاب مبارك أبو شلوف وإصابة أربعة آخرين داخل إحدى الانفاق فيما أكد شهود عيان أن أعمال البحث لا زالت جارية في احدى الانفاق للبحث عن ناجين .
وكانت مصادر إسرائيلية قد ذكرت مساء الخميس أن صاروخًا أطلق من قطاع غزة وسقط جنوب مدينة عسقلان القريبة من شمال القطاع.
وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الصاروخ سقط على منطقة مجلس "ساحل المجدل" الإقليمي، جنوب المدينة، مشيرة إلى أن انفجار الصاروخ لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار.
فلسطين اليوم

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro