English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

(وعد) تعقد مؤتمرها العام الخامس في يونيو المقبل
القسم : الأخبار

| |
2010-04-29 07:00:47


قررت جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) عقد مؤتمرها العام الخامس يوم الجمعة الموافق 25 يونيو/ حزيران المقبل.
وقال نائب رئيس اللجنة العليا للمؤتمر خليل بوهزّاع إن "المؤتمر سيشهد الانتخابات التكميلية للجنة المركزية التي تعد أعلى هيئة قيادية في التنظيم، حيث سيتم انتخاب 25 عضواً".
وأشار بوهزّاع إلى أن "باب الترشيح لعضوية اللجنة المركزية فتح  لأعضاء التنظيم الذين تنطبق عليهم الشروط الترشح بدءاً من تاريخ 25 أبريل/نيسان الجاري، وسيستمر مفتوحاً لغاية 17 يونيو/ حزيران المقبل"، مضيفاً أن "باب الانسحاب من الترشح سيقفل في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت الموافق 19 يونيو/حزيران المقبل".
ولفت إلى أنه "يحق لجميع الأعضاء العاملين في التنظيم الترشيح لعضوية اللجنة المركزية شرط سداد اشتراكاتهم السنوية كاملة ولغاية عام 2010، وأن يكون قد مضى على عضويتهم ما لا يقل عن عامين، استناداً إلى النظام الأساسي للتنظيم".
وأضاف "سيناقش المؤتمر الاعتيادي الخامس ويعتمد التقارير السياسية والتنظيمية والمالية، فضلاً عن انتخابات اللجنة المركزية".
وقال بوهزّاع "من المقرر أن تشهد انتخابات اللجنة المركزية منافسه شديدة لهذه الدورة، سيما في ظل إقرار اللجنة العليا للمؤتمر آلية للترويج عن المترشحين، حيث سيحق لكل مرشح الترويج لنفسه قبل أسبوعين من موعد المؤتمر العام عبر جملة من الوسائل".
وأوضح "سيكون للمترشح أن يروج لبرنامجه عبر مجموعة (الديمقراطي) الإلكترونية، كما له أن يعلق ملصقات تحوي الصور الشخصية والسيرة الذاتية في مبنى الجمعية وقاعة المؤتمر، فضلاً عن أحقيته في استخدام مقرات التنظيم لعقد الاجتماعات الترويجية، بالإضافة إلى إمكانية نشر برنامجه الانتخابي على الموقع المركزي للتنظيم (الديمقراطي)، واستخدام خدمة الرسائل النصية الخاصة بالتنظيم"، مشدداً على أن "الحملات الترويجية ستكون في نطاق التنظيم ومقاره وآلياته الإعلامية".
وأشار إلى أن "المؤتمر الخامس سيشهد مشاركة عدد من الشخصيات السياسية الخليجية والعربية، بالإضافة إلى ممثلين عن التنظيمات السياسية البحرينية"، لافتاً إلى أن "استمارات الترشيح متوافرة في مقر التنظيم ولجميع الأعضاء التي تنطبق عليهم الشروط حرية الترشيح".
اللجنة العليا للمؤتمر الخامس
28 أبريل 2010

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro