English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

رئيس الاركان المشتركة للقوات المسلحة: نعرف مكان صواريخ باتريوت الامريكية وتكتيكات احباطها بالمنطقة
القسم : الأخبار

| |
2010-02-07 08:16:18


قال رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروز ابادي ان تركيب صواريخ باتريوت الامريكية في محيط ايران ياتي من اجل تفريغ موازنات الدول وان هذه الصواريخ لم تحقق اي مكسب في اي مكان مؤكدا ان ايران تعرف مكان نصب هذه الصواريخ وتكتيكات احباطها في المنطقة.
وقال اللواء فيروز ابادي ردا على سؤال للصحفيين حول تركيب منظومات صواريخ باتريوت الامريكية في محيط ايران وفي بلدان المنطقة : ان تركيب صواريخ مضادة لصواريخ باتريوت الامريكية في هذه الدول هو خديعة جديدة لتفريغ موازات هذه الدول في حين ان هذه المنظومات الصاروخية لم تحقق اي مكاسب في اي مكان.
واكد انه يمكن احباط الصواريخ المضادة لصواريخ باتريوت من خلال تكتيكات بسيطة واني انصح دول المنطقة لاسيما الدول الاسلامية بالا تفرغ موازناتها لشراء هذه الصواريخ التي لم تحقق اي مكاسب في اي مكان.
واضاف ان تركيب هذه الصواريخ ليس بشئ جديد وانهم قد ركبوا هذه الصواريخ منذ سنوات ونحن على علم باماكنها.
وتابع رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة : بما ان العدو يرى ان حالة من الصداقة والتعاضد تتبلور بين بلدان المنطقة والجمهورية الاسلامية الايرانية لذلك فانه يلجأ الى مثل هذه الممارسات في اطار العمليات النفسية لكي يقدم ايران على انها عدو لبلدان المنطقة.
واكد ان توجه القوات المسلحة يتمثل في الجهوزية اللازمة من اجل الردع وابادة العدو المعتدي قائلا ان عقيدة ومناورات القوات المسلحة مبنية على التكتيكات العملياتية والمعدات الجديدة وان العقل السليم يتطلب بالا يتم عرض هذه التكتيكات والاسلحة الجديدة على مرأى الاخرين.
عصر ايران – 6 فبراير 2010

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro