English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

لقاء داخلي موسع بوعد لمناقشة الموقف من انتخابات 2010
القسم : الأخبار

| |
2009-12-29 08:22:28


تستعد جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) لبدء أعمال مؤتمرها العام الاستثنائي الذي ينعقد في يوم السبت الموافق 2 يناير 2010م تحت شعار "للأفراد رؤى متعددة وآراء مختلفة .. وللحزب موقف واحد" إلى جانب ستة شعارات فرعية تم اعتمادها، وهي (لا شرعية لدستور لايقبله الشعب) ، (التغيير يأتي من الشعب وليس من مجلس النواب) ، (قراراتنا المفصلية تتخذها قواعدنا الحزبية) ، (تباين وجهات النظر دليل على حيوية الحزب) ، (الأحزاب التي تراجع مواقفها أحزاب جريئة وفاعلة) ، (مبادؤنا ثابتة.. تكتيكاتنا متغيرة).
 
صرح بذلك رئيس اللجنة العليا للمؤتمر محمد مطر، وأضاف بأن اللجنة المركزية قد قررت عقد لقاء داخلي موسع مع الأعضاء لعرض توصياتها بشأن التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للجمعية إلى جانب فتح الحوار فيما يتعلق بموقف الجمعية من انتخابات 2010م تمهيداً للحوارات النهائية التي ستجري في المؤتمر الاستثنائي القادم. وأضاف بأنه سيتم أثناء اللقاء توزيع تقرير اللجنة المركزية حول الرؤية المطلوبة من العملية السياسية وما يسمى بـ " بالمشروع الإصلاحي السياسي" والذي سيرفع للمؤتمر العام لمناقشته واعتماده. حيث سيعقد اللقاء في الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء الموافق 30 ديسمبر بمقر الجمعية بأم الحصم.
 
وأشار مطر إلى أن الحوارات الداخلية بين الأعضاء بدأت تجري منذ فترة عبر المجموعة الإلكترونية الجمعية وهو ما يعزز تبادل الآراء ووجهات النظر التي سيحسمها المؤتمر الذي تبدأ أعماله في الساعة الرابعة عصراً وسيكون التسجيل ابتداءً من الساعة الثالثة والنصف من عصراً.
 
اللجنة العليا للمؤتمر العام الاستثنائي
28 ديسمبر 2009م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro