English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«مقاومة التطبيـع» تدعو لحملة دعم لتقرير «جولدسـتون»
القسم : الأخبار

| |
2009-10-22 08:02:21


دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني إلى تكتل شعبي عربي من أجل دعم تقرير جولدستون الذي أقرته لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، والذي تناول الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني ضد شعبنا الصامد في قطاع غزة، تمهيداً لعرضه على مجلس الأمن.
وأشاد الناطق الإعلامي باسم الجمعية عبدالله عبدالملك ''بموقف الدول التي وافقت على التقرير، معبراً عن ارتياحه عن قرار اللجنة.
وقال ''لقد عبرت الشعوب الحرة في العالم عن موقفها الإنساني المتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يواجه يومياً آلة القتل الصهيونية، وهو تعبير واضح لقوى الاستكبار العالمية عن همجية هذا العدو الصهيوني الذي لا يردعه ضمير أو عرف أو قانون، ويمارس يومياً جرائمه بمساندة مطلقه من الولايات المتحدة''. وفي الوقت الذي قلل فيه عبدالملك النتائج المرجوة من إحالة التقرير إلى مجلس الأمن، على اعتبار أن الدول المساندة للكيان وعلى رأسها أميركا ستستخدم حق النقض (الفيتو)، إلا أنه شدد على أن مجرد إحالة التقرير إلى مجلس الأمن هو انتصار معنوي للقضية الفلسطينية وقوى المقاومة، فضلاً عن أنه وسيلة من أجل اطلاع الرأي العام العالمي على المساندة اللامحدودة التي تقدمها بعض الدول للكيان الصهيوني في شتى خطواته الإجرامية.
وانتقد الناطق الإعلامي باسم الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني موقف بعض الدول العربية المتخاذل مع تأجيل التصويت على التقرير أمام اللجنة. وقال ''استطاعت المنظمات العربية الحقوقية الحية، وبالتنسيق مع منظمات حقوقية دولية إلى فرض التقرير مرة أخرى على اللجنة للتصويت عليه، فيما كانت بعض الأنظمة تتباكى، وتطالب بتأجيله بحجة ''حشد المناصرين''.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro