English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

دعم تحي العائدين من أرض فلسطين، وتستنكر زيارة الوفد الحكومي لمطار بن غوريون
القسم : الأخبار

| |
2009-07-08 09:18:57


ألف تحية لاخواننا وأخواتنا العائدين من  الحصار الصهيوني  والمشاركين  في سفينة "روح الإنسانية" المتضامنة مع أهالي غزة الذين شاركوا العشرات من شرفاء العالم لكسر الحصار الصهيوني الظالم على شعبنا الفلسطيني، ونحن إذ نثمن هذا الدور البطولي  للعائدين، فإن  لجنة دعم  تستغرب وتستنكر الاتصالات المباشرة من جانب بعض المسئولين البحرينين مع سلطات الكيان الصهيوني بحجة السعي للإفراج عن أخواننا الذين احتجزتهم سلطات العدو في سجونها ليس لتهمة أو جريمة ارتكبوها سوى إنسانيتهم وتضامنهم مع شعب يعاني من ظلم وتشريد وتنكيل وحصار طال لسنوات وتجويع مستمر.
إن ما حدث مع إخواننا المختطفين يمثل مثالاً صارخاً لانتهاكات حقوق الإنسان والقوانين والمواثيق الدولية التي يقوم بها الكيان الصهيوني صباح مساء بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي الأمر الذي يحتاج إلى وقفة من جانب الأنظمة العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر وشعوبنا العربية والإسلامية.
إن على أمتنا العربية والإسلامية أن تظل مستيقظة لما يحاك ضدها وضد الشعب الفلسطيني الأبي من مؤامرات دولية وصهيونية وينبغي أن يكون ما حدث لإخواننا العائدين دافعاً لنا للتحرك بجدية على جميع الأصعدة من اجل كسر الحصار عن غزة وعن الشعب الفلسطيني فالمعركة لم تنته بعد وربما القادم أسوأ مما مضى.
إن الجمعيات السياسية في البحرين من خلال لجنة "دعم" تؤكد على رفضها الكامل لأي نوع من أنواع التطبيع تحت أي ذريعة، وكان يجب على السلطات البحرينية اتخاذ طرقاً أخرى كالتعامل عبر وسطاء دوليين ولا تعطي الفرصة لمن قتلوا وذبحوا إخواننا بدم بارد على مرأى ومسمع من العالم بتحقيق حلمهم وآمالهم في التطبيع مع العرب والمسلمين.
وإننا إذ  نطالب الجهات الرسمية  بعدم الرضوح للضغوط الدولية والمساس بثوابت شعبنا الرافضة للتطبيع  نهيب بنواب الأمة التحرك الفوري من أجل إصدار تشريع يمنع ويجرم التعامل مع الصهاينة وذلك لسد الباب أمام أية محاولات صهيونية مستقبلية للتطبيع.
أننا وإذ نعبر عن انزعاجنا ورفضنا الشديد لزيارة وفد رسمي من وزارتي الخارجية والداخلية الى مطار بن غوريون "الإسرائيلي" فأننا نطالب الحكومة بإيقاف كل الاتصالات والخطوات التطبيعية مع هذا العدو ورفض فتح الأجواء البحرينية  لعبور الطيران المدني أو العسكري الإسرائيلي الذي بدأت بعض الدوائر الصهيونية بالتنسيق مع بعض الأنظمة العربية على التمهيد له بالتصريحات المتكررة.
ونؤكد على أننا ندعم أي محاولة أو تحرك لكسر الحصار الظالم على غزة، ونطالب جميع مؤسسات المجتمع الدولي  ومؤسسات حقوق الإنسان وشعوبنا العربية والإسلامية وكذلك أنظمتنا وحكوماتنا بالتحرك والضغط من أجل كسر الحصار وتوصيل المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى أهلنا الصامدين في غزة.  
          لجنة الجمعيات السياسية لدعم الشعب الفلسطيني "دعم"
         7 يوليو 2009م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro