English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

اعلان صحفي لنقابة المصرفيين: ينتعش الحجرعلى حساب البشر
القسم : الأخبار

| |
2009-07-30 10:22:52


اثار وفاة  المصرفي علي محمد محمود الموظف في البنك الاهلي المتحد اثناء عمله موجة من الحزن على فراقه في حين لم تتحرك الصحافة ولم تشر الى هذا الخبر من قريب او بعيد رغم ان نقابة المصرفيين قد ارسلت برقية نعي  حسب المرفق ادناه، الا ان البنك رفض نشرها في اعلامه وبين موظفيه مكتفيا بنعيه الرسمي في صحيفة واحدة باللغة اللعربية واخرى بالانجليزية وقد رافق حالة الذهول لدى الموظفين حالة من الغضب على ضعف الاجراءات المتخذة من قبل البنك لأنقاذ حياته في اللحظات والدقائق الطويلة الحرجة مع تأخير وصول الاسعاف وعدم قدرة بعض الموظفين تقديم خدمة الاسعافات الاولية في مثل هذه الحالات هذا وقد غصت جموع المشيعين مقبرة المحرق لما يتمتع به الفقيد من علاقاتات انسانية واسعة موضع تقدير الجميع خاصة موظفي المصارف والاهلي المتحد بالتحديد.
هذا وقد طالبت اللجنة النقابية لنقابة المصرفيين في البنك الاهلي المتحد بتشكيل لجنة محايدة تشارك فيها نقابة المصرفيين مع اهل الفقيد لتبيان مواضع الخلل والقصور وبموضوعية بهدف صيانة حقوق الورثة من جانب وتعويضهم التعويض العادل ان ثبت هذا القصور، ولتجنب تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة مستقبلا في جميع المؤسسات المالية والمصرفية والتى تمتد فيها ساعات العمل الى اوقات متأخرة عدا شدته وضغوطات الحياة المتعددة حيث التركيز على الارباح دون الارواح .. حيث ينتعش الحجرعلى حساب البشر في هذا الصيف اللاهب!!!
هذا وقد حاولت النقابة جاهدة معرفة اسباب الوفاة عبر التواصل مع ادارة البنك الا ان التواصل و الاجابة على التسائلات المشروعة كانت غير ايجابية وموضع عدم ترحيب.. متأملين الاسراع بتشكيل تلك اللجنة واشراك جميع الاطراف ذات الصلة لما فيه مصلحة الجميع.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro