English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

بيان صحفي صادر عن اللقاء الاستثنائي للجنة المركزية بشأن متابعة الوضع الصحي للأستاذ عبدالرحمن النعيمي
القسم : الأخبار

| |
2007-04-11 15:17:19


عقدت اللجنة المركزية بجمعية (وعد) لقاء استثنائياً لاستعراض آخر التطورات في الوضع الصحي للأستاذ عبدالرحمن النعيمي رئيس اللجنة المركزية وتواجده في العناية المركزة بالمغرب. وقد استعرضت اللجنة المركزية كافة المساعي المبذولة لمتابعة علاج النعيمي واستعدادات الجميع في بذل كافة الجهود وتقديم المساعدات والاستشارات الطبية سواء من قبل أصدقاء (وعد) في أوروبا وبالأخص الاستشاريين المتخصصين الفرنسيين المستعدين للسفر إلى المغرب.

وقدمت اللجنة المركزية الشكر والتقدير لمبادرات كل من الدكتور حسن التوبلاني أخصائي واستشاري العناية المركزة والدكتور عبدالنبي العرادي أخصائي الجراحة بمجمع السلمانية الطبي اللذان سافرا إلى المغرب للمشاركة مع الفريق الطبي المغربي في متابعة العلاج.

وأشادت اللجنة المركزية للاستنهاض الكبير لأعضاء (وعد) وأنصارها وأصدقائها وتفانيهم من أجل خروج النعيمي من أزمته الصحية الراهنة.

وقدمت اللجنة المركزية شكرها وتقديرها لجميع رؤساء الجمعيات والشخصيات الوطنية والمواطنين والأخوة في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والأصدقاء في العديد من دول العالم الذين تابعوا واستفسروا عن صحة وحالة النعيمي. وأكدت اللجنة المركزية في لقائها على تحمل جمعية (وعد) وعائلة النعيمي وجميع تكاليف علاج النعيمي ونفقات جميع الاستشاريين والأخصائيين ضمن قناعة راسخة بضرورة تعزيز قيم وثقافة المؤسسات وبدلاً عن المكرمات والنفقات على الحسابات الخاصة لكبار المسؤولين الأمر الذي لا يخدم كرامة الإنسان وعزته وتاريخه.

وفي ختام اللقاء قررت اللجنة المركزية تشكيل لجنة متخصصة مسؤولة عن متابعة الوضع الصحي ومتطلبات علاج النعيمي تتمتع بالصلاحية اللازمة في اتخاذ القرارات المناسبة بالتنسيق مع عائلة الزعيم التاريخي لجمعية (وعد) عبد الرحمن النعيمي والفريق الطبي الذي يعالجه في المغرب.

الصحة التامة والعمر الطويل للاب الزعيم

11 أبريل 2007م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro