English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

حلقة حوارية لـ الشفافية عن الانتخابات الكويتية الاثنين المقبل
القسم : الأخبار

| |
2008-05-21 17:02:24


قال رئيس الجمعية البحرينية للشفافية عبد النبي العكري أن اتفاقية التعاون المشترك التي وقعها قبل أيام مع نظيره الكويتي صلاح محمد الغزالي تعتبر خطوة مهمة على صعيد مد جسور التعاون بين الجمعيتين في عدة مجالات تصب في إطار الأهداف المشتركة للجمعيتين وأشار إلى انه سيتم ترجمة هذا التعاون من خلال البرامج التدريبية وتبادل الدعوات والتقارير والمطبوعات، وتنظيم فعاليات مشتركة، وتوثيق العلاقات العامة بين الطرفين بما يحقق هدف تعزيز الشفافية ومحاربة الفساد. 
 
وأعرب العكري عن تقدير واعتزاز الجمعية البحرينية للشفافية للاستعداد الطيب الذي أبداه رئيس وأعضاء الجمعية الكويتية للشفافية لمختلف أوجه التنسيق والتعاون المشترك.
 
وجاء التوقيع على هذه الاتفاقية بحضور د. جيفري انكلند المدير العالمي لبرنامج الشرق اسط وشمال افريقيا في المعهد الديمقراطي الوطني  (NDI  ) ، و محمد عبدالله كرم مسئول برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المعهد، وممثلين عن عدة جمعيات ومؤسسات عربية للشفافية والنزاهة.
 
ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية على هامش مشاركة وفد من الجمعية البحرينية للشفافية في متابعة الانتخابات النيابية الكويتية.  وقد أقر مجلس إدارة هذه الانتخابات ستعقد في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 26 مايو بقاعة نادي العروبة.
 
 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro