English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

يوسف الخاجة:التحقيق مع النقابية نجية عبدالغفار للمرة (14)محاولات إدارة البريد مستمرة لإرهاب موظفيها
القسم : الأخبار

| |
2008-03-27 00:40:19


 

التحقيق مع النقابية نجية عبدالغفار للمرة (14)

محاولات إدارة البريد مستمرة لإرهاب موظفيها

 

أبدى رئيس المكتب العمالي بجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" السيد يوسف الخاجة دهشته من تجاهل المسئولين والمعنيين في المملكة لقضية السيدة نجية عبد الغفار نائبة رئيس نقابة البريد، الأمر الذي يشجع إدارة البريد في أن تستمر في مسلسل الرعب الذي بدأته مع نجية ووصلت حلقاته اليوم إلى أربعة عشر تحقيقا ناهيك عن المضايقات اليومية التي تتبعها الإدارة وعزلها عن زملائها في العمل فارضة عدم إتصالهم بها. إن ما يمارس بحق السيدة نجية وسلبها من أبسط حقوقها في التعبير وممارسة حقها النقابي يعد انتهاكا فاضحا لحقوقها كمواطنة. ومضى الخاجة إن ما تقوم به إدارة البريد من تعسف يضع علامات استفهام كبيرة على الدور القمعي الذي تقوم به إدارة البريد وتذكرنا بعهد مضى.

وتساءل الخاجة إلى أين تريد هذه الإدارة أن تصل بالقضية، ولماذا لا تتعلم من الحكم الصادر بحق النقابيين غزوان وسهراب من نقابة بتلكو والقاضي بإرجاعهم إلى أعمالهم وتعويضهم بعد فصلهم التعسفي لنشاطهم النقابي، ثم لماذا السير من قبل هذه الدائرة في الاتجاه المعاكس لتوجهات الإصلاح في المملكة. وجدد الخاجة مطالبته الحكومة بالتدخل السريع لوقف الإنتهاك الصارخ بحق مواطنة ومحاولة قطع رزقها لأنها حملت على عاتقها هم الدفاع عن حقوق زملائها في العمل ومارست حقها في عملها النقابي، كما وجه الخاجة تحية إلى زملائها في العمل الذين حطموا الجدار الفاصل بينهم وبين زميلتهم وتخطو حاجز الترهيب الذي تمارسه الإدارة بحقهم ووقفوا وقفة شجاعة تضامناً معها.

يذكر أن السيدة نجية عبد الغفار نائبة رئيس نقابة البريد تمثل للتحقيق الرابع عشر في 30 من الشهر الجاري من قبل إدارة البريد بعد توقيفها لثلاث مرات عن العمل بسبب نشاطها النقابي.

المكتب العمالي- وعد

26 مارس 2008م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro