English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تهنئة للنائبة الدكتورة معصومة صالح المبارك
القسم : الأخبار

| |
2009-05-18 09:21:28


يتقدم مكتب قضايا المرأة بجمعية العمل الوطني الديمقراطي الى شخصكم الكريم بأحر التهاني والتبريكات، وإلى المرأة الكويتية والخليجية والعربية في جميع المواقع بمناسبة فوزكم في انتخابات أمة 2009 بالدائرة الأولى. ان نجاحكم و الأخوات الكويتيات الثلاث ووصولكن إلى قبة المؤسسة التشريعية يشكل محطة تاريخية هامة في مسيرة الحركة المطلبية النسائية والوطنية في الكويت والخليج العربي لانتزاع الحقوق السياسية المشروعة للمرأة الكويتية، وثمرة نضالات وكفاحات للحركة النسائية الكويتية منذ الاستقلال، جاهدت من اجلها الرائدات على مدى أكثر من أربعة عقود.

ان حصولكم المشرف على المركز الأول في الدائرة بأصوات 14247 ناخبا يأتي تعبيرا من جمهور الناخبين الكويتيين لثقته بقدرات الكفاءات النسائية أمثالكن ورغبتهم في تفويض من يستحق لصناعة التغيير نحو استقرار الكويت السياسي وبناءها الاقتصادي والتنموي .

واننا في البحرين نعتز بهذا النجاح التاريخي الذي يعني لنا قفزة تراكمية هائلة في الذهنية الاجتماعية للناخبين تجاه المرأة على طريق ترسيخ المبادىء الديمقراطية والمواطنة الكاملة والمتساوية للنساء والرجال في كافة دول الخليج العربي و باقي الدول العربية .

مباركين لكم نجاحكم، مؤكدين ثقتنا في قدرتكم والمرأة الكويتية على المشاركة السياسية و الوطنية الفاعلة، متمنين لكم التوفيق في تمثيل رجال ونساء الكويت وتحقيق مصالح المواطنين واستكمال بناء وتنمية الكويت الغالية ..


مكتب قضايا المرأة
جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)
17 مايو 2009

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro