English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد: سندعو وزراء لحضور ندوة الموازنة
القسم : الأخبار

| |
2008-12-24 15:18:11


أفاد رئيس فرع جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) في المحرق جمال الحسن أن «الندوة التي ستعقد في مقر الجمعية مطلع الأسبوع المقبل تحت عنوان: «نصيب العائلة البحرينية من الإسكان والرواتب والمعاشات في موازنة الدولة» سيدعى لها عدد من الوزراء من أجل التعرف على وجهة نظر المسئولين حيال ما سيطرح في الندوة».
وقال: «ستوجه دعوات إلى كل من وزير المالية، وزير الإسكان ووزير شئون المجلسين، إضافة إلى أعضاء المجلس الوطني وأعضاء المجالس البلدية، بهدف إثراء النقاش وتوضيح الغموض الذي يكتنف كثيراً من بنود الموازنة».
وأمل الحسن ممن ستوجه إليهم الدعوة حضور النَّدوة والمشاركة فيها بفاعلية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، وخصوصاً أن القضايا التي ستتناولها الندوة من إسكان ورواتب وأجور، تشكل أبرز مطالب المواطنين، في ظل آلاف الطلبات الإسكانية المتأخرة، وتدني الأجور مقارنة بحال الغلاء التي تجتاح البلاد». وأوضح أن «النَّدوة التي سيتحدث فيها أمين عام الجمعية إبراهيم شريف مساء الأحد المقبل، تأتي في إطار برنامج فرع «وعد» في المحرق التوعوي، والهادف إلى ملامسة القضايا والمشاكل التي تهم المواطن، وطرحها بأسلوب علمي مبني على الأرقام والحقائق، من أجل الوصول إلى رؤية موحدة عن جملة من القضايا التي يعاني منها المواطن». وأكد أن «برنامج فرع المحرق سيتواصل وسيحمل في طياته الكثير من الندوات والأمسيات من أجل التواصل مع سكّان المنطقة، ولن تألو (وعد) جهداً في ملامسة أي قضية تهم المواطنين».

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro