English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

تكريم ٠٥ مشاركاً ببرنامج »وعد« الصيفي
القسم : الأخبار

| |
2008-09-04 22:10:28


نظم مركز »وعد« الصيفي برنامجاً حافلا بالأنشطة والفعاليات الجديدة والمبتكرة بمناسبة ختام النشاط الصيفي لجمعية العمل الديمقراطي »وعد« فرع المحرق.
وحمل هذا البرنامج عنوان »العب وفكر وتعلم«، ويهدف بدرجة أولى إلى تنمية قدرات التفكير الإبداعي لدى جيل الصغار وتطوير المواهب والاهتمامات المتنوعة وخلق أجواء من التواصل والتعارف وتطوير سلوك التعاون. وقد استهل برنامج الحفل بتقديم كلمة قدمها نائب الأمين العام لجمعية »وعد« فؤاد سيادي عبر فيها عن عميق شكره وامتنانه للقائمين على تنظيم هذا الحفل.
 كما أشاد بالصغار الذين التحقوا بالبرنامج وما امتازوا به من حيوية ونشاط وتفاعل جاد مع الأهداف والأفكار التي تم تقديمها من خلال البرنامج الصيفي.
كما نوه سيادي بأهمية العناية بالنشء الجديد وتدريبهم وتثقيفهم. واعتبرهم من أهم الشرائح والفئات العمرية في المجتمع الذي تسعى جمعية »وعد« إلى مد جسور التعاون معهم واحتضان الموهوبين والمبدعين فيهم.
وفي الكلمة التي قدمها عريف الحفل الشاب يوسف أحمد الحداد ذكر فيها إن جمعية »وعد« مليئة بالمدربين والمدربات الرائعين ولا يبقى لتحقيق الفوز سوى مجموعة من اللاعبين الجادين الذين هم أطفال وشباب »وعد« الصغار.
أما كلمة المشاركين في النشاط الصيفي فقد قدمتها الطفلة الناشئة مازة سند الحماد حيث عبرت عن بالغ سعادتها وفرحها بهذا البرنامج الهادف. وقد اشتمل برنامج الحفل على تقديم أغنية »وطني أوال« من إشراف وتدريب أمنية أحمد والفنان حسن الحداد الذي قاد المجموعة عازفاً على آلة العود. والفقرة الثانية خصصت لتقديم »اسكتش« القبعات الست من تدريب حليمة العرادي وصباح سيادي ومن تمثيل مجموعة من المتدربين في البرنامج.

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro