English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

استنكارا لما يجري من اقتتال بين الفصائل الفلسطينية وما يقوم به العدو الصهيوني من تهويد وحفريات أسفل المسجد...
القسم : الأخبار

| |
2007-02-12 15:26:13


في الوقت الذي تنشغل فيه الفصائل الفلسطينية المناضلة بالاقتتال الداخلي وتصفية الحسابات فيما بينها بالسلاح يستغل العدو الصهيوني هذه الحالة الطارئة ليزيد من عملياته في تهويد مدينة القدس وربطها بشبكة طرق مع المستمرات الصهيونية والاستيلاء على المقدسات والأوقاف المسيحية والإسلامية - وتفريغ المدينة من قاطنيها العرب بالمزيد من الحصار ومضايقة المواطنين في أرزاقهم وتمادي العدو الصهيوني في غيه أمام صمت الأنظمة العربية ودول العالم والمنظمات الدولية – مكرراً احتياجاته لمدن الضفة الغربية وغزة واغتيال قادة الفصائل الفلسطينية المقاتلة.

وآخر جرائمه هي عمليات التجريف والحفريات وهدم الطريق المؤدي إلى باب المغاربة والحفريات والتي تؤثر على أساسيات المسجد الأقصى بحجة البحث عن هيكل سليمان الذي بناه النبي سليمان عام 1005 ق.م والذي هدمه نبوخدنصر في عهد الكلدانيين عام 587 ق.م وازال آثاره القائدان الرومانيان تيطس وهدريان عام 70 ق.م ولم يبقى له أثر يذكر.

هذه الحجج الواهية التي يتدرع بها الكيان الصهيوني ليست بالوقائع بأن مدينة القدس هي العاصمة الأبدية للكيان الصهيوني ونحن في الوقت الذي نستنكر فيه الاعتداءات المتكررة للصهاينة على أرض فلسطين ومقدساتها.

نطالب شعبنا بالوقوف مع الثورة الفلسطينية ومناشدة الأشقاء في حركة فتح وحماس وقف هدر الدم الفلسطيني ووقف الإقتتال والعودة لطاولة المفاوضات لتشكيل حكومة وحدة وطنية وتوجيه البنادق والطاقات لتحرير الأرض المحتلة من الغاصب الصهيوني. كما نطالب الأنظمة العربية وحكومات دول العالم والمنظمات الدولية رفع الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني ورفع معاناته الاقتصادية.

كما نطالب دول العالم ومنظماته الإسلامية والمسيحية استنكار أعمال طمس هوية القدس العربية وتهويدها والاستيلاء على مقدساتها المسيحية والإسلامية من قبل العدو الصهيوني. ونطالب بوقف عمليات الهدم والحفريات حول المسجد الأقصى ونعتبر فلسطين وكل شبر فيها من المقدسات.

المجد والخلود لشهداء الثورة الفلسطينية. الاندحار لآخر قلاع الاستعمار الاستيطاني المتمثل في الكيان الصهيوني.

جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" المنامة – الأربعاء 7 فبراير 2007م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro